add filter to videos 

جدول المحتويات

الجزء 1. كل شيء عن مرشحات الفيديو؟
الجزء 2. كيفية وضع مرشح على الفيديو؟
الجزء 3. كيفية إضافة مرشح فيديو على الهواتف المحمولة؟
الجزء 4: كيفية إزالة الفلتر من فيديو TikTok؟

 

video filter software

 

من المهم استخدام التأثيرات المرئية الصحيحة في مقاطع الفيديو لإحداث تأثير قوي. لإنشاء تأثيرات رائعة على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ستحتاج إلى تحديد عوامل تصفية ممتازة وأوضاع مزج. يمكنك استخدام محرر مرشح فيديو جيد لخلق مشاعر فريدة في مشاريع الفيديو الخاصة بك.

 

تحتاج إلى اختيار أفضل تطبيق لتصفية الفيديو لإنجاز هذه المهمة. ليس من المستغرب أن عقولنا تلتقط المعلومات المرئية بسرعة أكبر مقارنة بالنصوص المكتوبة. لذا فإن صورك المرئية أكثر إثارة للإعجاب ، كلما كانت فرص إعجاب الجمهور المستهدف بمقاطع الفيديو الخاصة بك أفضل

 

الجزء 1. كل شيء عن مرشحات الفيديو؟

 

أصدرت DVDFab أحدث محرر لفلتر الفيديو وهو VideoCruise. إنها أحدث إضافة إلى مجموعة DVDFab. لقد نقل أفضل تطبيق لتصفية الفيديو مشاريع تحرير الفيديو إلى المستوى التالي.

 

إنه يوفر عددًا كبيرًا من الأدوات والميزات لكل من الفنانين المبتدئين والمتقدمين. يوفر محرر مرشح الفيديو هذا خيارات مثل اقتصاص إطار الفيديو أو تدوير مقاطع الفيديو في أي اتجاه. حتى أنه يسمح بتقسيم الفيديو إلى عدة مقتطفات قصيرة.

 

 

ميزات رائعة

  • يمكنك ضبط سرعة الصوت والفيديو أيضًا باستخدام هذا البرنامج. هناك أيضًا بعض الخيارات لتخصيص مدة الفيديو. يمكنك القيام بذلك دون قطع الفيديو. يمكن إضافة شاشة ثانية إلى الصورة إذا كنت تريد عمل فيديو تعليمي. كما أنه يسهل تحرير ما بعد الإنتاج لأولئك الذين يرغبون في التصوير مقابل شاشة خضراء.

  • يحتوي محرر مرشح الفيديو هذا على مجموعة متنوعة من المرشحات وتأثيرات النص. هناك الكثير من الانتقالات للاختيار من بينها ، وهي تسهل إدراج المقاطع الصوتية في مقاطع الفيديو بمساعدة أدوات السحب والأسفل. البرنامج مناسب لتعزيز جودة أي مشروع. ميزة رئيسية أخرى يقدمها هذا البرنامج هي تحويل الكلام إلى نص أو تحويل النص إلى كلام آليًا.

 

يقدم VideoCruise إجمالي 50 مرشحًا للاختيار من بينها. أشهر تطبيقات تصفية الفيديو هي Grayscale و Sepia و Vignette. مع وجود العديد من الخيارات لإضافة مرشح إلى الفيديو ، فلا شك في أن مقاطع الفيديو الخاصة بك ستبدو رائعة وجميلة للغاية.

 

video filter app

 

تدرج الرمادي


يزيل هذا المرشح اللون من صورتك ويحولها إلى تدرج رمادي. ما عليك سوى الانتقال إلى قسم نمط CSS وإصلاح خاصية Saturation إلى الصفر. سينتج عن ذلك إنتاج صورة بالأبيض والأسود. هناك الكثير من التقنيات التي يمكن استخدامها أثناء العمل مع هذا الفلتر. مع ظهور هذا البرنامج ، لا داعي للقلق بشأن كيفية وضع مرشح على الفيديو.
 

يمكنك إنشاء لهجة بصرية قوية باستخدام مرشح الفيديو هذا على كائن. يمكنك استخدام صورة بالأبيض والأسود كخلفية ويمكن إنشاء كائن آخر بطريقة ملونة بحيث يلفت انتباهك على الفور. تعلم أولاً قليلاً حول كيفية تصفية مقاطع الفيديو. يمكن استخدام هذا للترويج لعملك ومنتجاتك.

 

يمكن استخدام هذا الفلتر مع تأثير متحرك. يمكنك إضافة ميزات مثل تغيير لون الصورة عند تحريك الماوس. تساعد ملاحظات الرسوم المتحركة التي تظهر على الشاشة في توصيل المستخدمين بالواجهة. إذا كنت تعرف كيفية إضافة عوامل تصفية إلى مقاطع الفيديو ، يمكنك بالتأكيد زيادة مشاركة الزوار.

 

بني داكن

 

إنه أحد أفضل مرشحات الفيديو القديمة لتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك. أصبح التصميم العتيق اتجاهًا متزايدًا في الوقت الحاضر. من السهل تطبيق هذا الفلتر على الصور ومقاطع الفيديو باستخدام البرنامج. يمنح اللون البني الداكن مشروعك الفني مجموعة مختلفة تمامًا.

 

يعيدك تطبيق تحرير مرشح الفيديو القديم هذا إلى الأيام الأولى لأنماط التصوير الفوتوغرافي والأفلام. يبدو دافئًا وضبابيًا. يستخدم عناصر مختلفة مثل القطع الأثرية القديمة والطباعة القديمة. هذه بعض العناصر القديمة التي تساعد في تعديل مقاطع الفيديو بشكل مصطنع. VideoCruise هو أفضل تطبيق لتصفية الفيديو.

 

يمكن استخدام الصور من القرون السابقة لمنح مشروعك فيديو مرشح من التسعينيات اشعر وانظر. سيكون للفيديو الخاص بك لون بني محمر كلاسيكي.

 

المقالة القصيرة

 

يُعرف أيضًا باسم تأثير "تساقط الضوء". يلفت انتباه المستخدمين نحو الكائن الرئيسي ولا يترك انتباهك يتحول نحو الصور غير الضرورية في الخلفية والزوايا. يحاول الفنانون خلق جو مريح مع أفضل تطبيق لتصفية الفيديو مثل VideoCruise. تصبح النتيجة النهائية جميلة بشكل غير عادي.

 

الجزء 2. كيفية وضع مرشح على الفيديو؟

 

يعد VideoCruise أحد أفضل تطبيقات تصفية الفيديو المجانية لتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل جميل. سيعزز جودة الفيديو الخاص بك بشكل كبير. هذه هي عملية  _ كيفية إضافة عوامل تصفية إلى مقاطع الفيديو-

 

    • لبدء مشروعك الجديد لإضافة عامل تصفية إلى الفيديو ، تحتاج أولاً إلى إضافة ملفات الوسائط إلى برنامجك ، وبدء عملية التحرير. تحت عنوان "الوسائط" ، حدد خيار "استيراد" لإضافة الملفات والمجلدات المطلوبة. سيُطلب منك إضافة ملفات الموسيقى والفيديو والصوت المفضلة لديك ثم إضافتها إلى الجدول الزمني لبدء عملية التحرير.

    • هناك مجموعة متنوعة من خيارات التحرير مثل الاقتصاص والتشذيب والفسيفساء. يمكنك استخدام الكثير من المرشحات والنصوص والتأثيرات الأخرى لإنشاء فيديو فريد ورائع. يمكنك عمل مقتطفات من مقاطع الفيديو وحتى إضافة مسارات صوتية. هناك الكثير من تأثيرات الانتقال أيضًا لمساعدتك. يمكنك إضافة مرشح للفيديو دون عناء بهذه الطريقة.

    • بمجرد إنشاء مشروع نهائي ، فقد حان الوقت الآن لحفظه وتصديره. حدد موقعك المستهدف وانقر على زر تصدير. قم بتسمية ملف الإخراج وابدأ في التصدير.

 

 

 

الجزء 3. كيفية إضافة مرشح فيديو على الهواتف المحمولة؟

 

mobile phones

 

هناك تطبيقات وأدوات مجانية جيدة لتصفية الفيديو لنظام Android. أصبحت هذه التطبيقات لإضافة عامل تصفية إلى الفيديو شائعة بشكل متزايد لأنها سهلة الاستخدام. ستعرف كيفية تصفية مقاطع الفيديو في غضون دقائق. يضيفون جاذبية جمالية لمشاريعك. ومنهم:

 

 

تطبيقات للأندرويد

 

KineMaster


إنه أحد أفضل التطبيقات وأكثرها شيوعًا لتحرير مقاطع الفيديو بدقة. يمكنك قص مقاطع الفيديو دون عناء. يوفر ميزات لقلب مقاطع الفيديو الخاصة بك وتدويرها. يمكنك حتى إضافة حركة بطيئة إلى أي جزء من الفيديو. تحصل على تخزين سحابي مجاني في محرر مرشح الفيديو هذا.

 

LumaFusion

 

هذا تطبيق تحرير فيديو رائع لمستخدمي Android. يساعد في قص مقاطع الفيديو وتقطيعها لتحسين جودتها. إنه إلى حد بعيد أفضل تطبيق لتصفية الفيديو. يوفر خيارات الإعادة والتراجع. هناك الكثير من قوالب تخطيط واجهة المستخدم التي يمكن أن تثبت أنها مفيدة لك.

 

VivaVideo

 

إنه تطبيق Android الأكثر استخدامًا لتحرير مقاطع الفيديو وإضافة عوامل تصفية. يمكنك تحرير العديد من مقاطع الفيديو كما تريد. لا توجد علامة مائية في الإصدار المحترف الذي تمت ترقيته من محرر مرشح الفيديو هذا. يوفر العديد من الميزات مثل النصوص ، FX ، الخطوط ، إلخ. يمكنك ضبط الحركة البطيئة والسريعة وفقًا لمتطلباتك.

 

 

تطبيق تصفية الفيديو على iPhone وأجهزة iOS الأخرى


أصبحت أجهزة IPhones أكثر من كونها حديثة ومتقدمة في الوقت الحاضر ولديها العديد من تطبيقات تحرير الفيديو المناسبة لهاتحسين جودة الفيديو من عملك.

 

iOS devices

 

موفي


أفضل تطبيق لتصفية الفيديو  _ هو مناسب لكل من iOS و Mac. إنه تطبيق تحرير فيديو مجاني لمستخدمي iPhone. يمكنك إضافة عوامل تصفية وموضوعات وتقليم مقاطع الفيديو. من الجيد إضافة انتقالات ويمكن تنزيلها من متجر تطبيقات iTunes للحصول على تجربة كاملة وجيدة.

 

Magisto

 

يمكنك إنشاء مقاطع فيديو جميلة باستخدام هذا تطبيق مرشح الفيديو المجاني.  _ يمكنك إضافة صور ومقاطع فيديو متنوعة للتحرير واختيار سمة فيديو. أضف موسيقى خلفية كما هو مطلوب وقم بعمل مقاطع فيديو رائعة. يتيح لك تطبيق مرشح الفيديو هذا على iPhone إنشاء مقاطع فيديو ممتازة.

 

الجزء 4: كيفية إزالة الفلتر من فيديو TikTok؟

 

TikTok video

 

إذا كنت تتساءل عن إزالة الفلتر من الفيديو ، فلا يوجد حل لذلك حتى الآن.   قد تتعب من البحث عن معلومات حول كيفية إزالة الفلتر من الفيديو ولكن قد تضطر إلى انتظار الحل.

 

اقرأ أكثر:

  1. كيفية تحرير الفيديو على TikTok

  2. أفضل تأثيرات تراكب الفيديو

  3. أفضل برامج تحرير الفيديو لإضافة تأثيرات انتقال الفيديو بسهولة

add filter to videos 

Table of Contents

Part 1. All About video Filters?
Part 2. How to Put a Filter on a Video?
Part 3. How to Add A Video Filter On Mobile Phones?
Part 4: How to remove the filter from the TikTok video?

 

video filter software

 

It is important to use correct visual effects in videos to make a strong impact. To create great effects on your videos, you will need to select excellent filters and blending modes. You can use a good video filter editor to create unique vibes on your video projects.

 

You need to choose the best video filter app to accomplish this task. It is no surprise that our mind captures visual information more quickly as compared to written texts. So more impressive your visuals are, the better are the chances of your videos being liked by your target audiences.

 

Part 1. All About video Filters?

 

DVDFab has released its latest video filter editor namely VideoCruise. It is the latest addition to the DVDFab collection. This best video filter app has taken the video editing projects to next level.

 

It offers a plethora of tools and features for both beginners and advanced level artists. This video filter editor provides options like cropping the video frame or rotating the videos in any direction. It even allows the splitting of video into several short snippets.

 

 

Splendid features

  • You can set the audio and video speed too using this software. There are also some options to customize the duration of the video. You can do so without even cutting the video. A second screen can be added to the image if you want to make a tutorial video. It also facilitates post-production editing for those who wish to film against a green screen.

  • This video filter editor has a variety of filters and text effects. There are a lot of transitions to select from, and it facilitates the inclusion of soundtracks to videos with the help of drag and down tools. The software is fit to boost the quality of any project. Another key feature that this software offers is a speech to text or text to speech automated conversion.

 

VideoCruise offers a total of 50 filters to choose from. The most popular ones of this best video filter app are Grayscale, Sepia, and Vignette. With so many choices to add filter to video, there is no doubt that your videos will look extremely marvelous and beautiful.

 

video filter app

 

Grayscale


This filter removes the color from your image and converts it to grayscale. Just go to the CSS style section and fix the Saturation property to zero. This will result in the production of a black and white image. There are a lot of techniques that can be used while working with this filter. With the advent of this software, you don’t need to worry about how to put a filter on a video.
 

You can create a strong visual accent using this video filter on an object. You can use a black and white picture as a background and another object can be created in a colored manner so that it captures your attention immediately. First learn a bit about how to filter videos. This can be used to promote your business and products.

 

This filter can be used in combination with an animated effect. You can add features like changing the color of the image upon mouse hovering. The animation feedback that appears on the screen aids in communicating users with the interface. If you know how to add filters to videos you can surely increase the engagement of visitors.

 

Sepia

 

It is one of the best vintage video filters for modifying your videos. Vintage design is increasingly becoming a trend nowadays. This filter is easy to be applied to images and videos using the software. The sepia color gives your artistic project a different group altogether.

 

This vintage video filter editing app takes you back to the early days of photography and movie styles. It appears warm and hazy. It uses various elements like old artifacts and vintage typography. These are some old-fashioned looking elements that help in modifying the videos artificially . VideoCruise is the best vintage video filter app.

 

The pictures from previous centuries can be used to give your project a 90s filter video feel and look. Your video will have more of a classical reddish-brown color. ​​​​

 

Vignette

 

It is also known as the ‘light fall-off’ effect. It draws the attention of users towards the main object and doesn’t let your attention divert towards unnecessary images in the background and corners. Artists try to create a cozy atmosphere with best video filter app like VideoCruise. The final result becomes extraordinarily beautiful.

 

Part 2. How to Put a Filter on a Video?

 

VideoCruise is one of the best free video filter app to edit your videos beautifully. It will enhance the quality of your video drastically. Here is the process of how to add filters to videos –

 

    • To start with your new project to add filter to video, you first need to add media files to your software, and start the process of editing. Under the label ‘Media’, select the ‘Import’ option to add the desired files and folders. You will be required to add your favorite music, video, and audio files and then add them to the timeline to initiate the process of editing.

    • There are a variety of editing options like crop, trim, and mosaic. You can use a lot of filters, texts, and other effects to create a unique and splendid video. You can make snippets of videos and even add soundtracks. There are a lot of transition effects too to help you. You can add filter to video effortlessly this way.

    • Once you have created a final project, it is now time to save and export it. Select your target location and click on the Export button. Give a name to the output file and start exporting.

 

 

 

Part 3. How to Add A Video Filter On Mobile Phones?

 

mobile phones

 

There are good free video filter app and tools for your Android. These apps to add filter to video are becoming increasingly popular as they are easy to use. You will know how to filter videos in a matter of minutes. They add aesthetic appeal to your projects. Some of them are:

 

 

Applications for Android

 

KineMaster


It is one of the best and trending apps for editing videos accurately. You can trim videos effortlessly. It provides features to flip and rotate your videos. You can even add slow motion to any part of the video. You get free cloud storage in this video filter editor.

 

LumaFusion

 

This is an incredible video editing app for Android users. It aids in trimming and cutting videos for enhancing their quality. It is by far the best video filter app. It provides redo and undo options. There are a lot of UI layout templates that can prove out to be beneficial for you.

 

VivaVideo

 

It is the most commonly used Android app for editing videos and adding filters. You can edit as many videos as you want. There is no watermark in the upgraded pro version of this video filter editor. It provides many features like texts, FX, fonts, etc. You can adjust the slow and fast motion according to your requirement.

 

 

Video filter app iPhone and other iOS Devices


IPhones have become a lot of modern and advanced nowadays and have many video editing apps suitable for it to enhance the video quality of your work.

 

iOS devices

 

iMovie


This best video filter app is suitable for both iOS and Mac. It is a free video editing app for iPhone users. You can add filters, themes, and trim videos. It is good to add transitions and can be downloaded from the iTunes app store for a full and good experience.

 

Magisto

 

You can create beautiful videos using this free video filter app. You can add various images and videos for editing and select a video theme. Add background music as required and make awesome videos. This video filter app on iPhone lets you create excellent videos.

 

Part 4: How to remove the filter from the TikTok video?

 

TikTok video

 

If you are wondering about remove the filter from the video, there is no solution as such for that as of now.  You might be tired of searching for info on how to remove the filter from a video but you might have to wait for the solution. 

 

Read more:

  1. How to Edit Video on TikTok

  2. Best Video Overlay Effects

  3. Best Video Editing Software to Add Video Transition Effects Easily