قائمة المحتويات:

الجزء 1: إضافة موسيقى خلفية إلى الفيديو على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي؟
الجزء 2: هل تريد إضافة موسيقى خلفية إلى مقطع فيديو على iPhone أو Android؟
الجزء 3: هل يمكنك إضافة موسيقى خلفية إلى الفيديو عبر الإنترنت مجانًا؟
الجزء 4: ميزات تحرير الفيديو الرائعة الأخرى على DVDFab Video Converter  _
الجزء الخامس: الأفكار الختامية

 

 

هل تتساءل عن كيفية إضافة موسيقى خلفية في ملف فيديو أو صوت إلى الفيديو الخاص بك؟ يمكن لمقاطع فيديو YouTube التي تنشئها تحقيق المزيد من الإيرادات والمشاهدات فقط إذا كنت قادرًا على إضافة نوع من الموسيقى الرائعة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكن أن تؤدي إضافة الموسيقى إلى تحسين إمكانات سرد القصص في الفيديو الخاص بك وقد كانت أحد العوامل الرئيسية عندما يتعلق الأمر بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك.

 

أضف موسيقى خلفية إلى الفيديو على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي؟

 

يمكنك إما اختيار أداة عبر الإنترنت لإضافة موسيقى خلفية إلى الفيديو الخاص بك أو استخدام برنامج مستقل يوفر لك الوصول إلى مجموعة من الميزات المتقدمة. يعد DVDFab Video Converter أحد خيارات البرامج القوية التي يمكنها التعامل مع المهمة بكفاءة.

 

كما يجب أن يشير الاسم نفسه ، فإن DVDFab Video Converter هو محول فيديو متكامل وقوي وغني بالميزات. يمكن للبرنامج تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك من تنسيق إلى آخر وتزويدك بقدرة محسنة على تحويل الفيديو. يمكن أيضًا استخدام البرنامج لاستخراج الصوت من مقاطع الفيديو الخاصة بك حتى تتمكن من تشغيلها على جهاز محمول أو نظام مسرح منزلي. ومع ذلك ، يمكن استخدامه أيضًا لإضافة موسيقى خلفية إلى ملف الفيديو.

 

تتمثل إحدى الميزات الغنية التي يوفرها DVDFab على DVDFab Video Converter في قدرته على تحرير الفيديو الخاص بك. يوفر محرر فيديو غير خطي يشكل جزءًا من الحزمة ويوفر لك الوصول إلى مجموعة رائعة من وظائف تحرير الفيديو الأساسية والمتقدمة. ميزات تحرير الفيديو الشائعة الأخرى مثل اقتصاص الفيديو الخاص بك أو قصه أو إضافة ترجمات ؛ يمكن أن يكون البرنامج أيضًا خيارًا قويًا لإضافة موسيقى خلفية إلى ملفك.

 

كيف يمكنك إضافة موسيقى خلفية إلى الفيديو الخاص بك باستخدام برنامج جيد لتحرير الفيديو-

 

الخطوة 1 - تثبيت وتشغيل DVDFab Video Converter

 

يعد DVDFab Video Converter جزءًا من DVDFab Suite ، والذي تم تصميمه للعمل كأحد الخيارات الممتازة لجميع المهام المتعلقة بالفيديو. يمكنك استخدام الأداة لتحويل مجموعة كبيرة من تنسيقات الفيديو إلى بعضها البعض. بافتراض أنك قمت بتثبيت DVDFab Suite على جهازك ، قم بتشغيله واختر ملفمحولعلامة التبويب من الأعلى.

 

DVDFab Video Converter

 

الخطوة 2 - أضف الملفات التي تريد تحريرها

 

يمكن إضافة ملفات إلى DVDFab بعدة طرق. يمكنك ببساطة اختيار ملفاتك من خلال ملفأضف من المحليةأوأضف من الجوالاختيار. تتيح لك الأداة أيضًا إضافة ملفات باستخدام وظيفة السحب والإفلات. إذا كان الملف الخاص بك موجودًا على قرص ، فيمكنك إدخال القرص على جهازك والسماح للبرنامج باكتشاف القرص.

 

DVDFab

 

الخطوة 3 - اختر محرر الفيديو

 

انقر فوق رمز القلم بجوار الملف الذي أضفته للتو إلى الأداة. سيؤدي هذا إلى فتح واجهة محرر الفيديو من داخل DVDFab Video Editor. يمكنك معاينة الفيديو الخاص بك ، وإجراء التغييرات اللازمة حسب تفضيلاتك ، وتطبيق خيارات تحرير الفيديو حسب تفضيلاتك.

 

video editor

 

الخطوة 4 - أضف موسيقى الخلفية الخاصة بك

 

في واجهة محرر الفيديو داخل DVDFab Video Converter ، انقر فوق ملفموسيقى التبويب. يمكنك اختيار ملفك من بين العديد من الخيارات المتاحة. يمكنك اختيار أي من ملفات الموسيقى المضمنة أو حتى إضافة ملف خارجي. تكوين مدة الموسيقى على الخط الزمني. انقر فوق "موافق" بمجرد الانتهاء. يمكنك التحقق من المعاينة قبل إنهاء التغييرات. يجب أن يكون هذا هو الخيار السهل لإضافة موسيقى خلفية إلى الفيديو.


 

background music

 

الخطوة 5 - اختر تنسيق الإخراج لملفك

 

اختر الخياراختر ملفات تعريف أخرىمن مبدل ملف التعريف واختر تنسيق الملف الذي تريد تطبيقه. يمكنك الاختيار من بين العديد من التنسيقات وتفضيلات الاستخدام.

 

output format

 

الخطوة 6 - احفظ الفيديو الخاص بك

 

اختر مجلد إخراج لحفظ ملفك وانقر فوق START لبدء تحويل ملفك. انتظر حتى يتم تحويل الملف. يمكنك تتبع العملية من خلال مؤشر التقدم.

 

save your video

 

الأداة متاحة لأجهزة Windows و Mac. تظل وظيفة الأداة كما هي عبر نظامي التشغيل.

 

هل تريد إضافة موسيقى خلفية إلى مقطع فيديو على iPhone أو Android؟

 

إذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا وتبحث عن كيفية إضافة موسيقى خلفية إلى الفيديو على الهاتف المحمول ، فهناك العديد من التطبيقات المتاحة التي يمكنها تبسيط العملية. يمكنك ببساطة تنزيل تطبيق كما تفعل عادةً واستخدامه لإضافة موسيقى خلفية إلى الفيديو الخاص بك. في الواقع ، يدعم معظم محرري الفيديو القياسيين على الهاتف الذكي إضافة موسيقى خلفية.

 

InShot يعد حلاً رائعًا إذا كنت تريد معرفة كيفية إضافة موسيقى خلفية في ملف الفيديو. محرر فيديو متكامل للهواتف المحمولة ، يمكنك تثبيته على كل من Android و iOS. تم إنشاء الأداة مع مراعاة مستخدمي الأجهزة المحمولة وتوفر جميع خيارات تحرير الفيديو الأساسية تقريبًا مثل التشذيب والقص وإضافة موسيقى الخلفية.

 

Avaialble على:ذكري المظهر&iOS

 

InShot

 

الأداة تناسبك حتى لو كنت مبتدئًا. سهولة الاستخدام والواجهة البسيطة هي ما سيجعله أحد الخيارات البارزة لمعظم متطلباتك.

 

هل يمكنك إضافة موسيقى خلفية إلى الفيديو عبر الإنترنت مجانًا؟

 

يمكن أن تكون خيارات إضافة موسيقى خلفية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال أداة عبر الإنترنت خيارًا رائعًا إذا كنت تريد تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك أثناء التنقل أو على جهاز شخص آخر. يمكنك العثور على الكثير من الأدوات التي تعد بالتعامل مع المهمة بكفاءة.

 

أحد الخيارات الممتازة التي يمكن أن تكون مفيدة يمكن أن تشمل Kapwing. يوفر لك محرر الفيديو Kapwing الوصول إلى العديد من الخيارات المتقدمة لمساعدتك في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك.

 

كيف يمكنك إضافة موسيقى خلفية إلى الفيديو الخاص بك باستخدام Kapwing

 

 

video with Kapwing

 

  • أضف ملفك باستخدام ملحقرفعاختيار. يمكنك حتى تحميل ملف باستخدام عنوان URL الخاص به

  • انقر فوق الخيار لتحميل ملفات الموسيقى الخاصة بك.

  • يمكنك حتى سحب الملفات الصوتية وإفلاتها

 

upload option

 

  • يمكنك حتى قص الصوت وضبط مستوى الصوت قبل إضافة ملف الصوت إلى الفيديو الخاص بك.

  • إذا كان حجم ملف الموسيقى أقصر من حجم الفيديو ، يمكنك حتى اختيار تكرار الصوت.

  • انقر فوقخلقفي حال تم.

 

choose to loop the audio

 

ميزات تحرير الفيديو الرائعة الأخرى على محول الفيديو DVDFab

 

يعد DVDFab Video Converter أحد الخيارات المثيرة لتجربة محسنة. بصرف النظر عن إضافة موسيقى خلفية ، يمكنك أيضًا الاستفادة من الأداة لإضافة مجموعة من وظائف تحرير الفيديو إلى الفيديو الخاص بك. يمكن أن يكون مفيدًا أيضًا في كيفية إضافة موسيقى خلفية إلى ملف الفيديو.

 

إذا كنت تبحث عن محرر فيديو احترافي يوفر مظهرًا يشبه الاستوديو لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، فيجب أن يكون DVDFab Video Editor أحد الخيارات الرئيسية لمتطلباتك.

 

يمكنه التعامل بفعالية مع مجموعة واسعة من أنشطة تحرير الفيديو التي تشمل

 

  • أضف افتتاحية عالية الجودة أو مقدمة لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

  • اختتم مقاطع الفيديو الخاصة بك بخاتمة متقدمة أو أرصدة نهائية تجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تتحول بشكل فعال إلى استوديو بجودة احترافية

  • أضف الصوت المفضل لديك كموسيقى خلفية إلى الفيديو الخاص بك

  • أضف عناوين وترجمات إلى الفيديو الخاص بك بتأثيرات خاصة.

  • قص وقطع الأجزاء غير المرغوب فيها من الفيديو الخاص بك.

  • أضف صورة مخصصة إلى الفيديو الخاص بك كعلامة تجارية

 

يعد Enlarger AI ميزة متقدمة أخرى وجدناها خيارًا رائعًا يشكل جزءًا من محول الفيديو DVDFab الخاص بك. حل ترقية الفيديو بتقنية فائقة الدقة ، يمكنه ذلك قم بترقية مقاطع الفيديو الخاصة بك من 480 بكسل إلى 1080 بكسل ومن 1080p إلى 4K بكل سهولة وبساطة.

 

الأفكار الختامية

 

حسنًا ، كانت هذه بعض الخيارات النموذجية التي يمكن أن تساعدك في إضافة موسيقى خلفية إلى الفيديو على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي  _ وتحويلها إلى مظهر فعال للغاية وفعال وتحويلها إلى جودة احترافية. في حين أن الأدوات الأخرى الموضحة هنا كانت فعالة بطريقتها الخاصة ، فإننا نعتبر بالفعل DVDFab Video Converter خيارًا رائعًا مع مجموعة واسعة من الخيارات للتعامل مع مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكن أن يكون البرنامج الذي يعمل بكامل طاقته حلاً رائعًا لكل عدد تقريبًا.

Table of Content:

Part 1: Add Background Music To Video On Mac Or PC?
Part 2: Add background music to a video on iPhone or Android?
Part 3: Can You Add Background Music To The Video Online For Free?
Part 4: Other Great Video Editing Features On DVDFab Video Converter 
Part 5: The Closing Thoughts

 

 

Are you wondering how to add background music in video file or audio to your video? The YouTube videos you create can bring in more revenue and views only if you are able to add some sort of wonderful music to your videos. Adding music can improve your video's storytelling capabilities and has been one of the prime factors when it comes to editing your videos.

 

Add Background Music To Video On Mac Or PC?

 

You can either opt for an online tool for adding background music to your video or use a standalone software that offers you access to a host of advanced features. One of the powerful software options that can capably handle the task is DVDFab Video Converter.

 

As the name itself should indicate, DVDFab Video Converter is a full-fledged, powerful, and feature-rich video converter. The software can convert your videos from one format to another and provide you with an enhanced video conversion capability. The software can also be used for extracting audio from your videos so that you will be able to play them on a mobile device or a home theatre system. However, it can also be used to add background music to video file.

 

One of the rich features that DVDFab has provided on the DVDFab Video Converter is its ability to edit your video. It offers a non-linear video editor that forms part of the package and provides you access to a wonderful collection of both basic and advanced video editing functionalities. The other common video editing features like cropping your video, trimming it, or adding subtitles; the software can also be a powerful option for adding background music to your file.

 

How you can add background music to your video using a good video editing software–

 

Step 1 – Install and launch DVDFab Video Converter

 

DVDFab Video Converter is a part of the DVDFab Suite, which has been designed to work as one of the excellent options for all your video-related tasks. You can use the tool to convert a wide range of video formats into one another. Assuming you have installed DVDFab Suite on your device, launch it and choose the Converter tab from the top.

 

DVDFab Video Converter

 

Step 2 – Add files that you want to edit

 

Adding files to DVDFab can be achieved in several ways. You can simply pick your files through the Add from local or Add from mobile option. The tool also lets you add files using drag and drop functionality. If your file is on a disc, you may insert the disc on your device and let the software detect the disc.

 

DVDFab

 

Step 3 – Choose the video editor

 

Click on the pen icon just beside the file you just added to the tool. This will open the video editor interface from within DVDFab Video Editor. You can preview your video, make the necessary changes as per your preferences, and apply the video editing options as per your preferences.

 

video editor

 

Step 4 – Add your Background music

 

On the video editor interface within DVDFab Video Converter, click on the Music tab. You can choose your file from several available options. You can choose any of the built-in music files or even add an external one. Configure the duration of music on the timeline. Click OK once done. You can check the preview before finalizing the changes. That should be the easy option to add background music to video.


 

background music

 

Step 5 – Choose the output format for your file

 

Pick the option Choose other profiles from the profile switcher and pick the file format you want to apply. You can choose between several formats and usage preferences.

 

output format

 

Step 6 – Save your video

 

Pick an output folder to save your file and click on START to begin converting your file. Wait till the file is converted. You can track the process through a progress indicator.

 

save your video

 

The tool is available for Windows and Mac devices. The functionality of the tool remains the same across the two operating systems.

 

Add background music to a video on iPhone or Android?

 

If you are on a smartphone and looking to find how to add background music to video in mobile , there are several apps available that can simplify the process. You can simply download an app as you would normally do and use it for adding background music to your video. In fact, most of the standard video editors on a smartphone do support adding background music.

 

InShot is a great solution if you want to know how to add background music in video file. A full-fledged video editor for mobile phones, you can install it on both Android and iOS. The tool is created keeping the mobile users in mind and offers almost all the basic video editing options such as trimming, cropping, and adding background music.

 

Avaialble on: Android & iOS

 

InShot

 

The tool would suit you even if you are a newbie. The ease of use and simple interface is what would make it one of the prominent options for most of your requirements.

 

Can You Add Background Music To The Video Online For Free?

 

The options for adding background music to your videos through an online tool can be a great option if you are into editing your videos on the go or someone else’s device. You can find plenty of tools that promise to handle the task rather efficiently.

 

One of the excellent options that can prove to be handy can include Kapwing. Kapwing video editor provides you access to several advanced options to help you edit your videos.

 

How you can add background music to your video with Kapwing

 

 

video with Kapwing

 

  • Add your file by using the Upload option. You can even upload a file using its URL

  • Click on the option to upload your music files.

  • You can even drag and drop your audio files

 

upload option

 

  • You can even trim the audio and adjust the volume before adding the audio file to your video.

  • If the music file is shorter in size than the video, you can even choose to loop the audio.

  • Click on Create once done.

 

choose to loop the audio

 

Other Great Video Editing Features On DVDFab Video Converter

 

DVDFab Video Converter is one of the exciting choices for an improved experience. Apart from adding background music, you can also make use of the tool to add a host of video editing functionalities to your video. It can also be useful in how to add background music to video file.

 

If you are looking for a professional video editor that provides a studio-like appearance to your videos, DVDFab Video Editor should be one of the prime options for your requirements.

 

It can effectively handle a wide range of video editing activities that include

 

  • Add a premium quality opener or intro to your videos.

  • Conclude your videos with advanced outro or closing credits that make your videos turn effectively studio like and of professional quality

  • Add your preferred audio as background music to your video

  • Add titles and subtitles to your video with special effects.

  • Crop and trim the unwanted parts of your video.

  • Add a custom image to your video as a brand

 

The Enlarger AI is yet another advanced feature we found to be a great option that forms part of your DVDFab Video Converter. A super-resolution technology video upscaling solution, it can upscale your videos from 480p to 1080p and 1080p to 4K with ease and simplicity.

 

The Closing Thoughts

 

Well, those were a few typical options that can help you add background music to video on Mac or PC  and turn them extremely effective and efficient looking and convert them into a professional quality. While the other tools outlined here have been effective in their own ways, we would indeed consider DVDFab Video Converter a great option with a wide range of options for handling your videos. The fully functional software can be a great solution by almost every count.