جدول المحتويات

الجزء 1: كيف تقطع مقطع فيديو على الكمبيوتر؟  
الجزء 2: كيفية قص مقطع فيديو على الهاتف المحمول؟
الجزء 3: ميزات التحرير الأخرى لبرنامج Video Converter Ultimate
الجزء 4: الأفكار الختامية  _

 

لم يعد تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك مهمة صعبة بعد الآن. مع مجموعة من برامج تحرير الفيديو التي تم تطويرها ، ستجد أنه من السهل والبسيط للغاية تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى مظهر احترافي حتى عندما لا تكون لديك المهارات المطلوبة لهذا الغرض. يعد قص مقطع فيديو أحد المهام الرئيسية في كيفية التعامل مع متطلبات تحرير الفيديو. دعنا نتحقق من أفضل الخيارات لكيفية قص مقطع فيديو بسهولة وبخطوات بسيطة.

 

كيف تقطع مقطع فيديو على الكمبيوتر؟  


هناك عدة طرق يمكنك من خلالها قص الفيديو على Windows 10 عند التعامل مع مهام تحرير الفيديو. يمكنك إما اختيار برنامج قطع فيديو مستقل لهذا الغرض أو استخدام خيار عبر الإنترنت إذا كنت ترغب في ذلك. _ ستجد الحلول البرمجية المصممة خصيصًا للاستخدام مع أجهزة Windows و Mac.

 

Video Converter Ultimate - أداة تشذيب فيديو مثالية وأفضل على نظامي التشغيل Windows و Mac

 

محول الفيديو النهائي لقد كان أحد خيارات محول الفيديو الممتازة وخيارًا كامل الميزات في ذلك. يمكن أن يكون المحول خيارًا رائعًا ولتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك من تنسيق إلى آخر وحتى تحويلها إلى تنسيقات صوتية سائدة يمكن تشغيلها على أنظمة المسرح المنزلي والأجهزة المحمولة الأخرى.

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية التي تجعل Video Converter Ultimate خيارًا رائعًا في أنه يوفر لك الوصول إلى تجربة محسّنة على الإطلاق باستخدام محرر الفيديو غير الخطي الذي يشكل جزءًا من الواجهة الرئيسية. ستوفر لك ميزة محرر الفيديو إمكانية الوصول إلى العديد من ميزات تحرير الفيديو الأساسية والمتقدمة التي تشمل قص مقاطع الفيديو الخاصة بك.

دعنا نفحص الخطوات المتضمنة في كيفية قص الفيديو على Windows 10 لتزويده بتأثير الاستوديو الحقيقي. الخطوات بسيطة وسهلة الاستخدام.

 

خطوات قص الفيديو باستخدام Video Converter Ultimate

 

الخطوة 1 - قم بتثبيت البرنامج وتشغيله

 

DVDFab Video Converter هو جزء من DVDFab Suite. إذا قمت بتثبيت DVDFab Suite على جهازك ، فستتمكن من الوصول إلى عدة وحدات كجزء من المجموعة ، والتي يعد محول الفيديو أحد الخيارات منها. قم بتشغيل DVDFab وانقر فوقمحولالتبويب.

 

install and launch the software

 

الخطوة 2 - أضف ملفات المصدر الخاصة بك

 

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها إضافة الملف المصدر إلى محول الفيديو DVDFab. يمكنك استخدام الخيارات مثلأضف من المحليةأوأضف من الجوالالخيار وتصفح الملف الخاص بك. يمكنك حتى سحب الملفات وإفلاتها. إذا كان لديك الملف المصدر على قرص ، فيمكنك إدخال القرص في محرك الأقراص الضوئية والسماح للأداة باكتشاف القرص.

 

add your source files

 

الخطوة 3 - قم بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك

 

بمجرد إضافة الملف ، انقر فوق رمز القلم بجوار الملف المضاف للدخول إلى قائمة محرر الفيديو. يمكنك أداء مجموعة كبيرة من مهام تحرير الفيديو من داخل القائمة.

 

edit your videos

 

الخطوة 4 - قص مقاطع الفيديو الخاصة بك

 

انقر فوق أيقونة Trim في صفحة تحرير الفيديو. يجب أن تجده فوق الجدول الزمني مباشرة. يمكنك تحديد أوقات البدء والانتهاء لإزالة الأجزاء غير المرغوب فيها من الفيديو. يمكنك معاينة التغييرات قبل حفظها وتحويلها حسب احتياجاتك. انقر فوق "موافق" لحفظ التغييرات بمجرد الانتهاء.

 

trim your videos

 

الخطوة 5 - اختر التنسيق الخاص بك

 

انقر فوق Profile Switcher واختراختر ملف تعريف آخر.اختر التنسيق الذي تريده وانقر فوق موافق للتأكيد.

 

choose your format

 

الخطوة 6 - احفظ ملفك

 

اختر مجلد الإخراج الذي تريد حفظ الملف فيه وانقر فوق START لبدء التحويل. سيستغرق التحويل بعض الوقت ، وستكون قادرًا على الحصول على مؤشر تقدم.

 

save your file

 

Kapwing Video Trimmer - أداة تشذيب الفيديو عبر الإنترنت

 

إذا كنت تبحث عن خيار لقص الفيديو عبر الإنترنت ، فيجب أن يكون تطبيق Kapwing Video Trimmer حلاً رائعًا يوفر حلاً بسيطًا وسهل المتابعة. يمكنك إما إضافة عنوان URL للصورة أو إضافة ملف فيديو مباشرة إلى الواجهة. هذا يجعله خيارًا جيدًا لقص فيديو YouTube.

 

إليك كيفية قص الفيديو عبر الإنترنت -

 

  • قم بزيارة Kapwing Video Trimmerموقع رسمي

  • قم بتحميل ملف الفيديو الخاص بك أو أدخل عنوان URL للفيديو.

  • استخدم أشرطة التمرير الموجودة على الواجهة لقص الفيديو إلى الطول المطلوب.

 

video URL

 

  • لا

 

انقر فوقمنجز عندما تنتهي من إعداداتك.

 

كيف تقليم فيديو على الهاتف المحمول؟

 

تمامًا كما لو كنت تعمل مع خيار قص مقطع فيديو على أجهزة Windows أو Mac إما من خلال برنامج تقطيع الفيديو أو خيارات عبر الإنترنت ، هناك عدد قليل من الخيارات الخاصة بقص الفيديو المجاني الذي يمكنك استخدامه على الهاتف المحمول أيضًا .

 

كيفية قص مقطع فيديو على جهاز Android

 

إذا كنت تستخدم جهاز Android ، فيجب أن يكون لديك عدد كبير من الخيارات لأفضل أدوات تشذيب الفيديو ومحرري الفيديو المصممة للعمل مع Android. نظرًا لكونك منصة مفتوحة المصدر ، يجب أن تجد العديد من الخيارات لدعمك في تحقيق أفضل المعايير لقص الفيديو على Android.

 

يمكن أن يكون تطبيق الصور المدمج تطبيقًا مجانيًا جيدًا لقص الفيديو لمساعدتك على قص الفيديو على جهاز Android. إذا لم يكن لديك صور Google على هاتفك ، فيمكنك تنزيلها من المتجر الرسمي.

 

إليك كيفية قص مقطع فيديو على Android باستخدام صور Google -

 

  • قم بتشغيل صور Google

  • اختر الفيديو الذي تريد تحريره.

  • اضغط على خيار التحرير في أسفل الشاشة

  • خيار التشذيب سهل للغاية. فقط قم بتمييز جزء الفيديو الذي تريد الاحتفاظ به واترك الباقي.

  • يمكنك الضغط على زر التشغيل للوصول إلى معاينة للفيديو قبل قصه.

 

انقر فوق الزر "حفظ" ، وسيتم حفظ الفيديو الخاص بك.

 

كيفية قص مقطع فيديو على iPhone

 

تمامًا كما هو الحال في تطبيق الصور على Android ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى جودة خدمة محسّنة ومحسّنة على iPhone. كان تطبيق الصور المدمج أداة رائعة لتلبية احتياجاتك في الأداء المحسن لتطبيق مجاني لقص الفيديو.

 

إليك كيف ستفعل ذلك -

 

  • قم بتشغيل تطبيق الصور على هاتفك

  • انقر فوق فتح الفيديو الذي تريد تحريره.

  • اضغط على خيار التحرير في الزاوية اليمنى العليا.

  • اضغط مع الاستمرار على الزاوية اليسرى واليمنى من المخطط الزمني

  • اسحبه إلى العلامة اليمنى على الخط الزمني لقص الفيديو الخاص بك

  • انقر علىمنجزلإنهاء تحرير الفيديو الخاص بك.

 

ميزات التحرير الأخرى لبرنامج Video Converter Ultimate

 

بصرف النظر عن التشذيب ، يمكنك الاستفادة من Video Converter Ultimate للحصول على مجموعة واسعة من الخيارات فيما يتعلق بتحرير الفيديو.

 

يمكن أن تتضمن ميزات تحرير الفيديو غير الخطية التي يوفرها Video Converter Ultimate

 

  • إضافة عناوينك وترجماتك بتأثيرات خاصة.

  • قم بقص جزء غير مرغوب فيه من الفيديو وقصه.

  • استفد من صورة مخصصة لتحسين مظهر الفيديو الخاص بك

  • قم بتعيين ملف الموسيقى المفضل لديك كملفخلفيه موسيقية.

  • توفير مقدمة افتتاحية متميزة.

  • إضافة اعتمادات ختامية.

 

أحد الخيارات الرئيسية التي قد تجدها مثيرة للإعجاب يمكن أن تشمل Enhance AI. يعد DVDFab Enlarger AI خيارًا رائعًا لترقية الفيديو ويشكل جزءًا من محول الفيديو DVDFab. يستخدم الحل تقنية Super Resolution وقد تم وصفه بأنه أول حل كامل لترقية الفيديو قادر على التعلم العميق في العالم. يمكنمقاطع فيديو راقية من 480 بكسل إلى 1080 بكسل ومن 1080 بكسل إلى 4K. يمكن للأداة تكبير الصور داخل الفيديو الخاص بك بنسبة 300 بالمائة ، مما يعزز دقة الفيديو وجودته.

 

الأفكار الختامية

 

لديك العديد من الخيارات من بين أفضل أدوات قص الفيديو التي يمكن أن تساعد في قص الفيديو بكفاءة. ومع ذلك ، فإننا نعتبر DVDFab Video Converter أحد الخيارات الضخمة للوظائف الشاملة والكفاءة في جعله خيارًا رائعًا على الإطلاق لجميع المهام المتعلقة بالفيديو.

 

أخيرًا ، ليس فقط مقاطع الفيديو ، يمكنك قص ملفاتك الصوتية إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بجزء منها فقط. لمعرفة كيفية قص ملفات الصوت ، تحقق منأفضل قادين الصوت لاستكشاف المزيد ، الغوص بشكل أعمق ...

Table of Contents

Part 1: How to Trim a Video on PC? 
Part 2: How to Trim A Video On Mobile Phone?
Part 3: Other Editing Features of Video Converter Ultimate
Part 4: The Closing Thoughts 

 

Editing your videos is no longer a tough task anymore. With a host of video editors that have been developed, you will find it extremely easy and simple to convert your videos to a professional look even when you do not have the requisite skills for the purpose. Trimming a video is one of the key tasks in how you would handle a video editing requirement. Let us check out the best options for how to trim a video with ease and simple steps.

 

How to Trim a Video on PC? 


There are several ways you can trim video on Windows 10 when handling your video editing tasks. You can either opt for a standalone video trimmer software for the purpose or go with an online option if you feel like it.  You will find the software solutions specifically designed for use with Windows and Mac devices.

 

Video Converter Ultimate – A Perfect and Best Video Trimmer On Windows And Mac

 

Video Converter Ultimate has been one of the excellent Video converter options and a full-featured option at that. The converter can be a great option and for converting your videos from one format to another and even convert them onto mainstream audio formats that can be played on home theatre systems and other mobile devices.

One of the prime features that would make Video Converter Ultimate a great option would be that it provides you access to an enhanced experience ever with the non-linear video editor that forms part of the main interface. The video editor feature will provide you access to several basic and advanced video editing features that include trimming your videos.

Let us examine the steps involved in how to trim video on Windows 10 for providing it the true studio effect. The steps are simple and easy to go with.

 

Steps to trim a video with Video Converter Ultimate

 

Step 1 – Install and launch the software

 

DVDFab Video Converter is part of the DVDFab Suite. If you have installed DVDFab Suite on your device, you will get access to several modules as part of the suite, of which Video Converter is one of the options. Launch DVDFab and click on the Converter tab.

 

install and launch the software

 

Step 2 – Add your source files

 

There are several ways you can add the source file to your DVDFab Video Converter. You can use the options such as Add from local or Add from Mobile option and browse your file. You can even drag and drop your files. If you have the source file on a disc, you may insert the disc in the optical drive and let the tool detect your disc.

 

add your source files

 

Step 3 – Edit your videos

 

Once the file is added, click on the pen icon just beside the file added to enter the Video Editor menu. You can perform a wide range of video editing tasks from within the menu.

 

edit your videos

 

Step 4 – Trim your videos

 

Click the Trim icon on the video editing page. You should find it just above the timeline. You can specify the start and end times to remove the unwanted parts from the video. You can preview your changes before saving them and converting them as per your needs. Click on OK to save your changes once done.

 

trim your videos

 

Step 5 – Choose your format

 

Click on the Profile Switcher and pick Choose other profile. Pick the format you want to and click OK to confirm.

 

choose your format

 

Step 6 – Save your file

 

Pick an output folder you want to save the file in and click on START to begin the conversion. The conversion will take a while, and you will be able to get a progress indicator.

 

save your file

 

Kapwing Video Trimmer – The Prime Online Video Trimmer

 

If you are looking for an option to trim video online, the Kapwing Video Trimmer app should be a great solution that provides a simple and easy to follow solution. You can either add an image URL or add video file directly to the interface. That makes it a good option to trim YouTube video.

 

Here is how can trim video online –

 

  • Visit the Kapwing Video Trimmer official site

  • Upload your video file or insert the video URL.

  • Use the sliders on the interface to cut your video to the desired length.

 

video URL

 

  • La

 

Click on Done when you are done with your settings.

 

How to Trim A Video On Mobile Phone?

 

Just like you would work with the option to trim a video on Windows or Mac devices either through a video trimmer software or online options, there are a few of the options for the free video trimmer you can make use of on a mobile phone as well.

 

How to Trim a video on Android device

 

If you are on an Android device, you should have a huge number of choices for the best video trimmers and video editors designed to work with an Android. Being an open-source platform, you should find many options to support you in achieving the best standards to trim video on Android.

 

The built-in Photos app can be a good free video trimmer app to help you trim your video on an Android device. If you do not have Google Photos on your phone, you can download it from the official store.

 

Here is how to trim a video on Android using Google Photos –

 

  • Launch Google Photos

  • Choose the video you want to edit.

  • Tap on the Edit option at the bottom of the screen

  • The trimming option is pretty easy. Just highlight the part of the video you want to keep and leave the rest.

  • You can hit the Play button to get access to a preview of the video before you have trimmed it.

 

Click the Save button, and your video will be saved.

 

How to Trim a Video on iPhone

 

Just as on Photos app on Android, you will have access to an enhanced and improved service quality on iPhone. The built-in Photos app has been a great tool for your needs in enhanced performance for a free video trimmer app.

 

Here is how you would do it –

 

  • Launch Photos app on your phone

  • Tap open the video you want to edit.

  • Tap on the Edit option on the top right corner.

  • Tap and hold on the left and right corner of the timeline

  • Drag it to the right mark on the timeline to trim your video

  • Tap on Done to finish editing your video.

 

Other Editing Features of Video Converter Ultimate

 

Apart from trimming, you can make use of the Video Converter Ultimate for a wide range of options in terms of video editing.

 

The non-linear video editing features offered by Video Converter Ultimate can include

 

  • Adding your titles and subtitles with special effects.

  • Crop and trim unwanted portion of the video.

  • Make use of a custom image to improve the look of your video

  • Set a preferred music file as your background music.

  • Providing a premium intro and openers.

  • Adding a concluding credits.

 

One of the prime options that you would find rather impressive can include the Enhance AI. DVDFab Enlarger AI is a great video upscaling option that forms a part of your DVDFab Video Converter. The solution uses the Super Resolution technology and has been touted to be the World’s first complete, deep learning capable video upscaling solution. It can upscale videos from 480p to 1080p and from 1080p to 4K. The tool can enlarge the images within your video by 300 percent, enhancing both video resolution and quality.

 

The Closing Thoughts

 

You have many options among the best video trimmer tools that can help trim a video efficiently. However, we would nevertheless consider DVDFab Video Converter one of the huge choices for all-round functionality and efficiency in making it a great option ever for all your video-related tasks.

 

Finally, not just videos, you could trim your audio files if you’d like to keep only a section of them. For how to trim audio files, check out best audio trimmers to explore more, dive deeper…