جدول المحتويات

الجزء 1. كيفية إزالة تشويش صورة على الإنترنت؟
الجزء 2. كيفية إزالة تشويش الصورة باستخدام البرنامج؟
الجزء 3. كيفية إزالة الضبابية عن صورة غير واضحة باستخدام تطبيقات الهاتف المحمول؟
الجزء 4. الأفكار الختامية  _

 

يمكن أن يكون التقاط صورة باستخدام كاميرا أو هاتف ذكي خيارًا رائعًا. ولكن ، إذا لم تكن حريصًا بشأن كيفية التعامل مع الصور ، فقد ينتهي بك الأمر بالحصول على صور ضبابية. تحتاج إلى العثور على الأسباب الصحيحة لإلغاء تشويش الصورة عن طريق اختيار أفضل الأدوات الممكنة.

 

كيف تحذف صورة على الإنترنت؟

 

هناك عدد من الأدوات التي يمكن أن تكون مفيدة في مساعدتك في كيفية إزالة ضبابية الصور عبر الإنترنت. يمكنك الوصول إلى مجموعة من الأدوات المختلفة التي يمكن أن تثبت أنها مفيدة بما يكفي للسماح لك بإفساد الهاتف عبر الإنترنت.

 

1. PineTools

 

في حالة عدم رغبتك في إلغاء تشويش صورة باستخدام برنامج ما ، فإن اختيار أداة عبر الإنترنت يمكن أن يكون مفيدًا للغاية. يمكن أن يكون أحد الخيارات الممتازة لإزالة ضبابية الصور عبر الإنترنت. بالإضافة إلى تشويه صورك ، يمكن أن يكون مفيدًا أيضًا في تزويدك بالوصول إلى مجموعة من الميزات مثل الألوان المعكوسة والصور القاتمة وتفتيحها وتغيير السطوع.

 

pinetools

 

اختر الخيارات الصحيحة للتعامل مع الصور بشكل مناسب. بمجرد تطبيق التأثيرات الضرورية ، سيتم تنزيل الصور على الفور. يمكن للأداة عبر الإنترنت التعامل مع مجموعة واسعة من التنسيقات التي تشمل PNG و JPG و WebP. الأداة سهلة الاستخدام ، ولكنها قد لا تتمكن من إزالة التمويه تمامًا.

 

2. مرقي الصورة

 

يعد Image Upscaler خيارًا ممتازًا آخر يمكن أن يكون مفيدًا في إزالة ضبابية الصور بكفاءة. ربما يجب أن تجعل الوظائف المتقدمة على أداة عبر الإنترنت من الخيارات المفيدة. يمكنك تشويه صورك في غضون 3 دقائق فقط ، مما يجعلها أحد الخيارات المثيرة. يمكن أن يكون هذا خيارًا رائعًا آخر في حال كنت تتحقق من كيفية إزالة تشويش صورة عبر الإنترنت.

 

image upscaler

 

تستفيد الأداة من شبكات الخصومة التوليدية (GAN). يتم تدريب الخوارزمية الموجودة في الأداة على مئات الصور الحادة وغير الواضحة. تتم مقارنة النسيج الموجود في الصور ، ويتم تشويه الصورة بشكل فعال ، مما يوفر لك صورة أكثر حدة تكون دائمًا رائعة من الصورة الأصلية. يمكن أن يكون بالتأكيد أحد الخيارات الممتازة لإزالة تشويش الصورة على الإنترنت مجانًا.

 

كيفية إزالة تشويش صورة باستخدام البرنامج؟

 

بينما لوحظ أن أدوات deblur عبر الإنترنت توفر لك أداءً جيدًا ، ولكن إذا كنت تبحث عن أداء احترافي حقًا على صورتك ، فمن المستحسن اختيار حل برمجي مستقل يوفر لك إمكانية خدمة أفضل.

 

1 - فوتوشوب

 

يعد Adobe Photoshop أحد الخيارات الممتازة لتجربة محسنة في أي شيء له علاقة بالصور ومقاطع الفيديو. الأداة متوفرة على نظامي Mac و Windows. بالطبع ، الأداة ليست متاحة مجانًا ، ولكن نظرًا للميزات المتطورة التي توفرها الأداة ، فإننا سنعتبر بالفعل أن التكلفة ليست أثقل بكثير ثمنًا يجب دفعه.

 

photoshop

 

ستكون الخطوات المتبعة في إلغاء تشويش البرنامج سهلة ومباشرة نسبيًا.

 

  • اختر الطبقة الصحيحة والملف المناسب لنسخه

  • اختر خياراتمرشح> تشويش / شحذ> تقليل الضوضاء / عدم وضوح القناع

  • بمجرد تعيين المعلمات ، قم بمراجعتها وانقر فوق "موافق" لطمس صورك.

  • احفظ التغييرات التي أجريتها ، وأنت على ما يرام.

 

قد تكون المراحل معقدة للغاية وقد لا تكون مناسبة للذهاب إذا كنت مبتدئًا.

 

2 -  _DVDFab Photo Enhancer AI

 

DVDFab Photo Enhancer AI هي أداة ممتازة يمكن أن تثبت أنها سهلة الاستخدام ومباشرة لاستخدامها كأداة لإزاحة صورك. الأداة هي واحدة من الخيارات الممتازة كأداة نهائية في جعل صورك تبدو أفضل حتى الجوهر. الوظائف الممكّنة للذكاء الاصطناعي هي ما يجعلها خيارًا ممتازًا لمعظم متطلباتك.

 

يعمل البرنامج مع الشبكات العصبية التلافيفية العميقة. بالنظر إلى التدريب على ملايين العينات المحسّنة احترافيًا ، ستحصل بشكل مثالي على إمكانية الوصول إلى قدرة تحسين الصور المتطورة حقًا على الإطلاق. يمكن للأداة التعامل مع مجموعة واسعة من الخيارات فيما يتعلق بترقية صورة منقطة ، أو تقليل التشويش على الصورة أو حتى زيادة وضوح الصور الباهتة. كل هذا يتم دون فقدان جودة صورتك.

 

يمكن أن تتضمن بعض الميزات الرئيسية في الأداة التي وجدنا أنها مثيرة للغاية

 

  • أقصى تحسين -ماذا عن تحويل صورك إلى شيء تم تصويره بكاميرا DSLR؟ يمكن أن تساعدك DVDFab Photo Enhancer AI على تحقيق ذلك بسهولة كافية. إن القدرة على إزالة الهالات والتحف والانحراف اللوني والمشكلات الأخرى المماثلة هي التي تجعل Photo Enhancer AI خيارًا رائعًا. لا داعي للندم على صورة ضبابية بعد الآن.

  • تكبير صورتك -يمكن للأداة تكبير الصور الخاصة بك حتى 40 مرة من الحجم المحسن. لن تفقد الجودة بالرغم من تكبير الصورة. تختار الأداة أفضل قدرة على التعلم الآلي على الإطلاق. اجعل صورك واضحة ونقية للغاية. وبالتالي يمكنك استخدامه على أنه  _حجم الصورة.

 

photo

 

  • تقليل الضوضاء - البرنامج قادر على تحسين درجة تقليل الضوضاء. تعد ميزة Denoiser على DVDFab Photo Enhancer AI واحدة من الخيارات الممتازة على الإطلاق. يمكن أن تعمل الأداة بالتأكيد على توفير الراحة لك من ضوضاء الخلفية وضوضاء اللون وضوضاء الإنارة.

 

reduce noise

 

  • تقليل التمويه - يجب أن تكون إمكانيات إزالة الأخطاء التي توفرها الأداة أحد الخيارات الرئيسية التي وجدناها رائعة إلى حد ما. يمكن أن يكون استخدام الشبكات العصبية التلافيفية العميقة مفيدًا بدرجة كافية في إزالة كل من ضبابية الحركة وضبابية البؤرة بسهولة وبساطة.

 

Decrease the blur

 

كيف تزيل تشويش صورة باستخدام DVDFab Photo Enhancer AI؟

 

يمكن أن تكون الخطوات المتضمنة في إزالة التمويه على DVDFab Photo Enhancer AI بسيطة جدًا وسهلة المتابعة

 

الخطوة 1 - قم بتثبيت وتشغيل DVDFab Photo Enhancer AI

 

يمكنك العثور على أداة DVDFab على الموقع الرسمي. قم بتنزيله وتثبيته وتشغيله. يمكنك الاختيار من بين الخيارات بناءً على متطلباتك الفردية. يمكنك الاختيار بين خيارات Sharpen و PhotoPerfect و Zoom و Denoise بناءً على ما تريد القيام به بصورتك. سوف نختارشحذالخيار لأننا نتطلع إلى إزالة التمويه من الصورة.

 

DVDFab Photo Enhancer AI

 

الخطوة 2 - أضف ملفاتك

 

يمكنك إضافة صورك إلى البرنامج باتباع عدة خيارات. يمكنك سحب الصور وإفلاتها أو استخدام الخيارات التقليدية لإضافة ملفاتك إلى البرنامج.

 

add images

 

الخطوة 3 - تطبيق التخصيصات الخاصة بك

 

يمكنك فقط تحديد خيارات زيادة وضوح صورك حسب التفضيلات التي تتطلع إليها. يمكنك ضبط شريط التمرير لزيادة وضوح الصورة وتقليل التشويش عليها. تتيح لك الأداة معاينة الصورة النهائية.

 

customisations

 

الخطوة 4 - احفظ ملفك

 

ستكون الخطوة الأخيرة هي حفظ ملفك ببساطة ، ويمكن القيام بذلك بمجرد النقر فوق ملفحفظاختيار. يمكنك حتى حفظه كإعداد مسبق بحيث يمكن تطبيق نفس الإعدادات على الصور المستقبلية.

 

save a file customisations

 

كيفية إزالة تشويش صورة غير واضحة باستخدام تطبيقات الهاتف المحمول؟

 

بينما يمكن أن يثبت الخياران أعلاه فعاليتهما وكفاءتهما على جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول ، ماذا لو كنت تبحث عن أداة إزالة الصورة الصحيحة على الهاتف المحمول؟ لديك بعض الخيارات الجيدة لتطبيقات الأجهزة المحمولة بغض النظر عما إذا كنت تستخدم Android أو iOS.

 

1.  إصلاح Photo Blur - كيفية إزالة تشويش صورة على Android؟

 

تتوفر هذه الأداة على نظام Android ، وهي أداة ممتازة يمكن أن تثبت أنها سهلة الاستخدام بدرجة كافية في تزويدك بالوصول إلى كفاءة محسّنة ومحسّنة فيما يتعلق بحل تشوه الصورة المثالي على الإطلاق. مهما كانت صورتك ضبابية ومهتزّة. يمكن أن تساعدك الأداة في التعامل مع صورتك بشكل بسيط وسهل.

 

fix photo blur

 

إليك كيف يمكنك استخدام الأداة لطمس صورك -

 

  • قم بتشغيل البرنامج على هاتفك

  • أضف الصورة الباهتة إلى البرنامج من معرض الصور الخاص بك

  • اختر الخيارات الصحيحة من بينإصلاح التعتيم والتفاصيل والتركيز وإصلاح الضوضاءبناءً على ما تركز عليه

 

هذا ما يفعله. يمكنك بسهولة إزالة تشويش الصور الخاصة بك بسهولة. هذا من شأنه أن يجعله تطبيقًا رائعًا للصور ويجيب على استفسارك حول كيفية إلغاء تشويش صورة Android.

 

2. Vsco: محرر الصور والفيديو

 

يجب أن يكون التطبيق أحد الخيارات الممتازة لاحتياجاتك إذا كنت تبحث عن كيفية إزالة تعتيم صورة على iPhone. لقد كانت واحدة من أكثر الأدوات المفضلة على الإطلاق لتحرير الصور والفيديو بشكل كامل. يجب أن يكون بالتأكيد خيارك الممتاز للتعامل مع الصور الباهتة.  _

 

video editor

 

إنها أداة متعددة الأغراض ، فهي توفر لك الكثير من الخيارات لتدمير صورك وإضافة عوامل تصفية حسب تفضيلاتك. يوفر لك البرنامج الوصول إلى تجربة محسّنة في تزويدك بالوصول إلى كل من المستوى المهني والتقني من التعديلات.

 

الأفكار الختامية

 

لذلك ، من المفترض أن يساعدك ذلك بشكل مثالي في الوصول إلى تجربة محسّنة في العثور على الأدوات المناسبة لإصلاح الصورة الباهتة ومساعدتك على إزالة تشويش الصور من خلال خطوات سهلة. يجب أن توفر لك قائمة أفضل الخيارات الموضحة هنا لأنماط Windows و Mac والأنماط عبر الإنترنت بشكل مثالي إمكانية الوصول إلى عدد قليل من الخيارات الرائعة من حيث تجربة محسنة ومحسنة على الإطلاق. يجب أن تكون النصائح هنا مفيدة في إخبارك بكيفية إزالة تعتيم الصورة.  _

 

من بين جميع الأدوات ، نتعامل مع DVDFab Photo Enhancer كأحد الخيارات المثيرة على الإطلاق. من المؤكد أن المجموعة الواسعة من الميزات والوظائف الممكّنة للذكاء الاصطناعي ستجعلها شيئًا تريد الاعتماد عليه.

Table of Contents

Part 1. How To Unblur An Image Online?
Part 2. How To Unblur An Image With Software?
Part 3. How To Unblur A Blurred Image With Mobile Phone Apps?
Part 4. The Concluding Thoughts 

 

Taking a photo using a camera or a smartphone can prove to be a great option. But, if you are not careful about how to handle the images, you would end up getting blurry images. You need to find the right reasons to unblur image by picking the best possible tools.

 

How To Unblur An Image Online?

 

There are a couple of tools that can prove to be handy in helping you how to unblur photos online. You can have access to a host of different tools that can prove to be handy enough in letting you deblur the phone online.

 

1. PineTools

 

In case you do not want to unblur a photo using a software, opting for an online tool can prove to be much handy. It can be one of the excellent options to unblur images online. In addition to deblurring your images, it can also be helpful in providing you access to a host of features such as invert colors, darkening images, lightening it and change brightness.

 

pinetools

 

Pick the right options to handle the images appropriately. Once you have applied the necessary effects, the images will be downloaded instantly. The online tool can handle a wide range of formats that include PNG, JPG and WebP. The tool is easy to use, but may not be able to remove blur completely.

 

2. Image Upscaler

 

Image Upscaler is yet another excellent option that can be helpful to unblur images efficiently. The advanced functionalities on an online tool should perhaps make it one of the useful options. You can deblur your images within just 3 minutes, making it one of the exciting choices. This can be yet another great option in case you are checking out how to unblur an image online.

 

image upscaler

 

The tool makes use of Generative Adversarial Networks (GAN). The algorithm on the tool is trained over hundreds of images that are both sharp and blurred. The texture on the photos is compared, and the image is effectively deblurred, providing you with a sharpened image that is always great than the original image. It can definitely be one of the excellent options to unblur image online free.

 

How To Unblur An Image With Software?

 

While the online deblur tools have been observed to provide you with a good performance, but if you are looking for a truly professional performance on your image, it would be advisable to opt for a standalone software solution that provides you with a better service potential.

 

1. Photoshop

 

Adobe Photoshop has been one of the excellent options for an enhanced experience in anything that has anything to do with the images and videos. The tool is available both on Mac and Windows. Of course, the tool is not a available for free, but given the high-end features offered by the tool, we would indeed consider the cost not much heavier a price to pay. 

 

photoshop

 

The steps involved in deblurring the software would be relatively easy and straightforward.

 

  • Choose the right layer and right file to copy

  • Pick the options for Filter > Noise/ Sharpen > Reduce Noise/ Unsharpen Mask

  • Once you have set the parameters, review them and click on OK to deblur your photos.

  • Save the changes you made, and you are good to go.

 

The stages may be quite complicated and may not be the right ones to go if you are a beginner.

 

2. DVDFab Photo Enhancer AI

 

DVDFab Photo Enhancer AI is an excellent tool that can prove to be quite handy and straightforward to use as a tool for deblurring your images. The tool is one of the excellent options as an ultimate tool in making your images look better to the core. The AI-enabled functionality is what makes it an excellent option for most of your requirements.

 

The software works with deep convolutional neural networks. Given the training over millions of professionally enhanced samples, you would ideally get access to a truly high-end photo enhancement capability ever. The tool can handle a wide range of options with respect to upscaling a pixelated image, reducing the noise on an image or even sharpening the images that are blurry. All this is done without losing the quality of your image.

 

A few of the prime features on the tool that we found extremely interesting can include

 

  • Extreme optimisation​​​​​​​How about converting your images into something that was shot on DSLR? DVDFab Photo Enhancer AI can help you achieve that easily enough. The ability to remove halos, artifacts, chromatic aberration and similar other issues is what would make Photo Enhancer AI a great choice. You do not need to repent over a blurry photo anymore.

  • Enlarge your photo​​​​​​​The tool can enlarge your images to up to 40 times of an enhanced size. You will not lose the quality despite the enlargement of the image. The tool opts for the best machine learning capability ever. Get your photos becoming super clear and crisp. Thus you could use it as a good image resizer.

 

photo

 

  • Reduce Noise​​​​​​​ The software is capable of an improved degree of noise reduction. The Denoiser feature on the DVDFab Photo Enhancer AI is one of the excellent options ever. The tool can definitely work towards providing you relief from background noise, chroma noise, and luminance noise.

 

reduce noise

 

  • Decrease the blur​​​​​​​ The deblurring capabilities offered by the tool should be one of the prime options we found rather impressive. The use of deep convolutional neural networks can prove to be handy enough in removing both motion blur and out of focus blur with ease and simplicity.

 

Decrease the blur

 

How To Unblur An Image With DVDFab Photo Enhancer AI?

 

The steps involved in removing blur on the DVDFab Photo Enhancer AI can be quite simple and easy to follow 

 

Step 1 – Install and launch DVDFab Photo Enhancer AI

 

You can find the DVDFab tool on the official website. Download, install and launch it. You can pick between the options based on your individual requirements. You can pick between Sharpen, PhotoPerfect, Enlarge and Denoise options based on what you are looking to do with your image. We will pick the Sharpen option as we are looking to remove blur from the image.

 

DVDFab Photo Enhancer AI

 

Step 2 – Add your files

 

You can add your images to the software by following several options. You may drag and drop your images or use the traditional options to add your files to the software.

 

add images

 

Step 3 – Apply your customisations

 

You can just select the options for sharpening your images depending upon the preferences you are looking ahead to. You can adjust the slider to sharpening and denoising your image. The tool lets you preview the final image.

 

customisations

 

Step 4 – Save your file

 

The last step would be to save your file simply, and this can be done by simply clicking on the Save option. You can even save it as a pre-set so that the same settings can be applied to the future images.

 

save a file customisations

 

How To Unblur A Blurred Image With Mobile Phone Apps?

 

While the above two options can prove to be effective and efficient on a PC or laptop, what if you are looking for the right image deblur tool on a mobile phone? You have a few good options for the mobile apps no matter whether you are on Android or iOS.

 

1. Fix Photo Blur - How to unblur an image on Android?

 

Available on Android, this is an excellent tool that can prove to be handy enough in providing you access to an enhanced and improved efficiency with respect to a perfect photo deblur solution ever. No matter how blurry and shaky your photo may be. The tool can help you handle your image rather simply and easily enough.

 

fix photo blur

 

Here is how you can use the tool to deblur your photos –

 

  • Launch the software on your phone

  • Add the blurry photo to the software from your gallery

  • Choose the right options among Fix Blur, Details, Focus, Fix Noise based on what you are focussed on

 

That does it. You can easily unblur your images with ease. That should make it a great unblur image app and answer your query on how to unblur an image Android.

 

2. Vsco: Photo & Video Editor

 

The app should be one of the excellent options for your needs in if you are looking to find how to unblur an image on iPhone. It has been one of the most favourite tools ever for a complete image and video editing. It should definitely be your excellent option for handling your blurry images. 

 

video editor

 

A multipurpose tool, it offers you a plenty of options for deblurring your images and add filters as per your preferences. The software provides you access to an enhanced experience in providing you access to both professional and technical level of edits.

 

The Concluding Thoughts

 

So, that should ideally help you get access to an enhanced experience in finding the right tools for fixing blurry photo and helping you unblur images through easy steps. The list of best options outlined here for Windows, Mac and online modes should ideally provide you access to a few great options in terms of an enhanced and improved experience ever. The tips here should be helpful in letting you know how to unblur a blurred image. 

 

Of all the tools, we treat the DVDFab Photo Enhancer one of the exciting choices ever. The wide range of features and the AI-enabled functionality would definitely make it something you would want to rely upon.