convert-3gp-to-mp4 

جدول المحتويات

الجزء 1:  أفضل 5 محولات فيديو 3GP إلى MP4 على الإنترنت - طريقة سهلة لتحويل 3GP إلى MP4

الجزء 2: أفضل 5 محولات غير متصلة بالإنترنت من 3GP إلى MP4

الجزء 3:  كيف تلعب ملفات MP4 المحولة؟

الجزء 4:  محول الفيديو DVDFab ومحولات الفيديو 3GP إلى MP4 الأخرى - مقارنة

 

 

في الأيام الخوالي عندما لم تكن هناك تطورات تكنولوجية نشهدها اليوم ، كان 3gp يعتبر تنسيق الفيديو الأفضل والأكثر فعالية. تم تصميمه خصيصًا للهواتف المحمولة في ذلك الوقت. لم يتم دعم التنسيقات الأكبر مثل MP4 على الهواتف المحمولة خلال تلك الأيام. 3gp هو تنسيق يقوم بضغط مقطع الفيديو بقوة لجعله أصغر حجمًا ، ولكنه يقلل من الجودة أيضًا. باستخدام تطبيق محول 3GP إلى MP4 مناسب أو إصدار عبر الإنترنت ، يمكنك القيام بذلك بسهولة.

 

لقد تغيرت الأمور اليوم. لم تعد بحاجة إلى أن تكون مقيدًا بتنسيق 3gp بعد الآن. يقوم هاتفك الآن بتشغيل تنسيقات فيديو متعددة تتضمن MP4 ومجموعة كبيرة من الخيارات الأخرى. ولكن ، ماذا لو كان لديك مقاطع فيديو 3GP القديمة وتريد تحويلها إلى MP4؟ كيفية تحويل 3GP إلى MP4؟ هذا هو المكان الذي يأتي فيه تطبيق محول 3GP إلى MP4 قوي أو متغير آخر عبر الإنترنت في المقدمة.

 

 

أفضل 5 محولات فيديو 3GP إلى MP4 على الإنترنت —— طريقة سهلة لتحويل 3GP إلى MP4

 

تأتي المحولات عبر الإنترنت مع مجموعة من المزايا. تتمثل إحدى المزايا الهائلة في سهولة استخدامه في أي مكان تريد دون التقيد بجهاز واحد. ما عليك سوى زيارة الموقع والانطلاق في مهمتك.

 

1. Onlineconvert.com  

 

يعد Onlineconvert.com خيارًا ممتازًا لتحويل 3GP إلى MP4 عبر الإنترنت مجانًا. محول الفيديو المجاني عبر الإنترنت مجاني ويقدم لك الكثير من خيارات التحويل. الواجهة بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام.  _

 

online convert

 

أحد الخيارات الممتازة التي سيقدمها لك هو أنه يوفر لك العديد من خيارات التحويل بصرف النظر عن مقاطع الفيديو وحدها. في الواقع ، يمكنك حتى التحقق من الخيارات مثل Chrome Extension للوصول إلى أفضل أداء في تحويل ملفاتك بسهولة.

 

2. Cloudconvert.com

 

هذه أداة يمكنها عمليا تحويل أي شيء من أي شيء. سيشمل ذلك خيارات تحويل 3GP إلى MP4 عبر الإنترنت مجانًا. كل ما عليك فعله هو زيارة موقع الويب وإضافة ملف الفيديو واختيار تنسيق الإخراج الخاص بك.

 

cloudconvert

يدعم أكثر من 218 تنسيقًا مختلفًا للتحويل. يمكن أن يكون خيار التحميل السهل أحد الخيارات الممتازة التي تتيح لك الوصول إلى تجربة محسّنة. يمكن أن يكون دعم واجهة برمجة التطبيقات أحد الخيارات الممتازة التي ستجدها خيارًا ممتازًا على الإطلاق.  _

 

3. تحويل

 

يعد برنامج Convertio أحد الخيارات البارزة لأفضل الخيارات لاحتياجاتك في تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك من تنسيق إلى آخر. يجب أن تكون قادرًا على تحويل 3GP إلى MP4 عبر الإنترنت مجانًا باستخدام الأداة.

 

convertio

دعم أكثر من 300 تنسيق مختلف سيجعله أحد الخيارات القوية لاحتياجاتك في التعامل مع التحويلات بكفاءة. يمكنك تجربة معدل تحويل أسرع يبلغ حوالي دقيقة أو دقيقتين فقط. نظرًا لأنه يتم التعامل مع جميع التحويلات على السحابة ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى عدم استخدام أي موارد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

4. CoolUtils

 

تم تطويره في 2003 ، يحتوي المحول الرائع على العديد من خيارات التحويل عبر الإنترنت. لقد كان أحد أشهر المحولات ويتيح لك تحويل ملفات 3GP بسهولة إلى MP4. يجب أن يساعدك أكثر من 1400 تنسيق ملفات مختلف في الإجابة على استفسارك حول كيفية تغيير مقطع فيديو من 3GP إلى MP4.

 

coolutils

 

يقوم البرنامج عبر الإنترنت بفحص سوق البرامج باستمرار ويقوم بإنشاء محول كلما ظهر تنسيق ملف جديد. لم تعد بحاجة إلى البقاء مع التنسيقات القديمة بعد الآن.  _

 

5. زمزم

 

يعد Zamzar أحد الخيارات الممتازة للمحولات عبر الإنترنت لتلبية احتياجاتك إذا كنت تتساءل عن كيفية تغيير مقطع فيديو من 3GP إلى MP4. يدعي المطور أن جميع التحويلات يتم التعامل معها في غضون عشر دقائق والتي ينبغي أن تكون ميزة إضافية أخرى.  _

 

zamzar

 

يعد دعم أكثر من 1200 تنسيق مختلف من أقوى العوامل الأخرى التي تجعله خيارًا رائعًا على المدى الطويل.

 

أفضل 5 محولات غير متصلة بالإنترنت من 3GP إلى MP4  _

 

في حين أن المحولات عبر الإنترنت كانت أحد الخيارات الممتازة لاحتياجاتك في تحويل ملفات 3GP إلى MP4 ، فإن المحولات غير المتصلة بالإنترنت ستوفر لك ميزة كبيرة مع مجموعة من الميزات الإضافية. يمكن أن تكون خيارًا رائعًا إذا وجدت أن محولات الفيديو عبر الإنترنت لا تعمل لصالحك.

 

1. DVDFab محول الفيديو  _

 

يشكل محول الفيديو من DVDFab جزءًا من مجموعة DVDFab الأكبر ويوفر واجهة مبسطة لتحويل ملفات 3GP إلى MP4 بسهولة. إنه محول فيديو قوي ومميز يمكنك استخدامه ويمكن أن يقترن بـ Enlarger AI لتحسين تجربتك.

 

dvdfab video converter

 

يمكن تلخيص بعض الميزات البارزة التي تقدمها الأداة على النحو التالي: 

 

  • تحويل الصوت والفيديو بين مئات التنسيقات:   DVDFab Video Converter يمكنه تحويل ملفاتك في جميع تنسيقات الصوت أو الفيديو الرئيسية تقريبًا. يمكن أن يساعد أيضًا في إضافة البيانات الوصفية وتخصيصها بسهولة.

  • واجهة مستخدم سهلة الفهم:   توفر لك واجهة المستخدم البسيطة والبديهية وظائف سلسة. كما يوفر لك ميزات متطورة مثل تحويل الدُفعات ، وخيوط المعالجة المتعددة ، ومتعددة النواة ، وأحدث NVIDIA CUDA و Intel Quick Sync مما يجعله أسرع برنامج لتحويل الفيديو.

  • لا يوجد تدهور في الفيديو:   محول الفيديو DVDFab 3GP إلى Mp4 لا يأتي مع أي نوع من الفيديو أو الصوت. ستحصل على جودة الفيديو الأصلية (أو جودة أفضل باستخدام Enlarger AI) لتحقيق أفضل المعايير.

 

كيفية استخدام محول الفيديو DVDFab لتحويل 3GP إلى MP4؟ يجب أن تكون الخطوات هنا مفيدة:

 

الخطوة 1:    قم بتثبيت البرنامج وتشغيله

DVDFab Video Converter هو جزء من DVDFab Suite. قم بتشغيل مجموعة DVDFab وانقر فوق علامة التبويب المحول.  _

 

الخطوة 2: أضف الفيديو الذي تريد تحويله

يمكنك إضافة ملفك بعدة طرق. قم بتحميل قرص يحتوي على الملف ، أو استخدم الخيار "إضافة من محلي". يمكنك حتى سحب الملفات وإفلاتها.  _

 

 

الخطوة 3:   اختر معلمات التحويل  _

انقر فوق رمز مفتاح الربط بجانب ملف 3GP الذي أضفته وقم بتخصيص الفيديو النهائي الخاص بك. يمكنك تغيير العديد من المعلمات مثل الترميز ومعدل الإطارات وطريقة الترميز ومعدل البت.

 

 

الخطوة 4:   بدء التحويل  _

بمجرد تكوين جميع الإعدادات ، انقر فوق START لبدء التحويل. بمجرد اكتمال التحويل ، سيتم حفظه في مجلد الإخراج الذي قمت بتكوينه.

dvdfab video converter

 

2. VLC Media Player - أفضل خيار لتحويل 3GP إلى MP4 على نظام التشغيل Windows 10

 

يعد VLC أحد أكثر الاختيارات شيوعًا لأفضل خيارات برامج مشغل الفيديو ، وقد شوهد باستمرار على جميع أجهزة الكمبيوتر تقريبًا. مع توفر العملاء لمجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية ، يتيح لك VLC Media Player أيضًا تحويل ملفات الفيديو الخاصة بك بسهولة.

vlc media player

 

يوفر مشغل الوسائط مفتوح المصدر خيارات تحويل بين العديد من تنسيقات الوسائط. طالما أن لديك برامج الترميز الصحيحة ، يمكنك الوصول إلى مجموعة رائعة من الميزات. يتيح لك محول مشغل الوسائط تحويل 3GP إلى MP4 على نظام التشغيل Windows 10 بسهولة إلى حد ما. يمكن أن يتيح لك أيضًا دفق المحتوى من خدمات بث الفيديو الشهيرة.

 

3. برنامج AnyMP4 Video Converter Ultimate

 

يعد محول الفيديو AnyMP4 أحد محولات الفيديو القوية جدًا التي يمكن أن تساعدك على تحويل ملفات 3GP إلى MP4 بسهولة وبساطة. سرعة أكبر تصل إلى 70 مرة تجعله أحد الخيارات الممتازة التي قد تجدها رائعة إلى حد ما. يمكنك حتى استخدامه لنسخ أي قرص DVD أو قرص فيديو إلى تنسيقات فيديو شائعة.

 

anymp4 ultimate

 

أحد أكثر الخيارات شمولاً لأفضل تحويل للفيديو ، فهو يوفر لك خيارات تحويل بأكثر من 500 تنسيق صوت وفيديو مختلف. يمكن أن يكون خيارًا رائعًا لتحويل مقاطع الفيديو بدقة 4K دون متاعب. يمكن للبرنامج تشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك وإنشاء GIF من مقاطع الفيديو الخاصة بك.  _

 

4. برنامج Wondershare UniConverter

 

Wondershare UniConverter هو خيار ممتاز لتحويل ملفات الفيديو الخاصة بك بين مجموعة من تنسيقات الفيديو الحديثة. يقدم البرنامج دعمًا لـ VOB (DVD-Video) و AVI و MKV و MOV و MP4 ومجموعة كبيرة من التنسيقات الأخرى.

 

Wondershare UniConverter

 

في حين أنه سيكون أحد الخيارات البارزة لاحتياجاتك في تحويل 3GP إلى MP4 ، إلا أنه يمكنه تشغيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك من مجموعة واسعة من خدمات البث أيضًا. تعد سرعة التحويل 30x إحدى الميزات الفريدة التي يجب أن توفر لك الوقت. يمكنك حتى الوصول إلى تحويل دفعة أسرع.  _

 

5. Program4Pc Video Converter Pro

 

تم تصميم البرنامج لمساعدتك في تحويل أكثر من 300 تنسيق فيديو مختلف عبر الصوت والفيديو وأقراص DVD. يمكن أن يكون محول الفيديو السريع والموثوق خيارًا رائعًا على المدى الطويل مع مجموعة واسعة من خيارات تحويل الفيديو. بصرف النظر عن تحويل 3GP إلى MP4 ، يمكن أن يكون البرنامج أيضًا خيارًا جيدًا لفيديو 4K Ultra HD أيضًا.

 

 

يتيح لك محول الفيديو أيضًا تنزيل المحتوى المفضل لديك من أكثر من 1000 خدمة لمشاركة الفيديو. يعد دعم مجموعة كبيرة من برامج الترميز خيارًا مثيرًا آخر وجدنا أنه مثير للإعجاب إلى حد ما. يمكن أن يكون خيارًا رائعًا إذا وجدت أن محول الفيديو عبر الإنترنت لا يعمل كما هو متوقع.

 

كيف تلعب ملفات MP4 المحولة؟

 

كانت هذه قائمة عادلة لأفضل خيارات محول الفيديو 3GP إلى MP4 التي يمكنك التحقق منها. لكن كيف تحلل جودة الفيديو المحول؟  

 

يمكنك استخدام مجموعة من مشغلات الفيديو لتشغيل ملفات MP4 التي قمت بتحويلها للتو. أحد مشغلات الفيديو المهيمنة التي يجب أن توفر لك تجربة محسنة في هذا السياق هومشغل DVDFab 6

 

كان DVDFab Player 6 خيارًا مقنعًا مع إمكانية تشغيل مقاطع فيديو 4K UHD. يجب أن يجعل دعم قائمة التنقل مع دعم HDR10 على 4K Ultra HD Blu-rays من الخيارات الممتازة لتشغيل مقاطع الفيديو MP4 المفضلة لديك بسهولة.

 

يوفر لك المشغل خيارين مختلفين للتشغيل ، أي قياسي و Ultra. تعمل القدرة على تنظيم مكتبة الوسائط المحلية وإدارتها على تحسين تجربتك. يمكنك أيضًا الاستفادة من DVDFab Media Server إذا كنت تبحث عن تشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك على أي أجهزة متصلة.

 

إليك كيفية تشغيل ملفات MP4 على DVDFab Player 6:  

 

الخطوة 1:   تثبيت وتشغيل البرنامج  _

قم بتشغيل البرنامج ، ويمكنك اختيار الخيارات المفضلة لديك من بين وضع الكمبيوتر الشخصي ووضع التلفزيون. سنختار وضع الكمبيوتر الشخصي من أجل هذا البرنامج التعليمي.

 

 

الخطوة 2:   اختر فيديو MP4  _

يمكنك إما تحميل قرص يحتوي على الفيديو الخاص بك. يمكنك حتى اختيار استخدام خيار File Explorer لاختيار فيديو MP4 الذي قمت بتحويله للتو من 3GP.  _

dvdfab player 6

 

الخطوة 3:   انقر فوق ملف MP4 لبدء تشغيله.  _

انقر فوق مقطع الفيديو MP4 لبدء تشغيله. يمكنك معاينة الفيديو الخاص بك أو إيقافه مؤقتًا أو إرجاعه أو تقديمه بسرعة.  _

 

محول الفيديو DVDFab ومحولات الفيديو 3GP إلى MP4 الأخرى - مقارنة  _

 

بعد التحقق من كيفية تغيير مقطع فيديو من 3GP إلى MP4 مع العديد من خيارات محول 3GP إلى MP4 ، أخبرنا ما الذي يجعل DVDFab أفضل برنامج لتحويل الفيديو.

 

المميزاتمحول الفيديو DVDFab  _محولات أخرى
قنوات الإخراج  _متعدد القنوات  قناتان كحد أقصى
دعم بلو راي  _نعملا
دقة إخراج الفيديوحتى 2160 بكسل  _أقصى دقة عالية (720 بكسل)
تسريع وحدة معالجة الرسومات  _نعملا
تحسين الفيديو  _الجودة والقرار  _القرار الوحيد
السيطرة على ملف الإخراج  _السيطره الكامله سيطرة جزئية
 

 

الأفكار الختامية  _

 

قد يكون تحويل 3GP إلى MP4 بدرجة عالية من الوضوح أمرًا قد تجده مهمة صعبة. بالطبع ، قد لا يكون تحويل مقاطع الفيديو 3GP إلى مقاطع فيديو MP4 مهمة صعبة ، ولكن إدارة جودة إخراج الفيديو قد يمثل مشكلة كبيرة في حد ذاته.

 

يمكن أن يكون محول الفيديو DVDFab بالتأكيد خيارًا رائعًا من هذا السياق. في حين أن الخيارات الأخرى الموضحة في هذا التجميع حول كيفية تحويل 3GP إلى MP4 ، توفر لك الوصول إلى أداء جيد ، قد تكون الوظيفة التي يوفرها DVDFab Video Converter شيئًا قد تجده أفضل بكثير من معظم الأدوات التي ناقشناها هنا.  

 

إذا كنت بحاجة أيضا إلىتحويل MKV إلى MP4، تحقق من هذا المنشور.

convert-3gp-to-mp4 

Table of Contents

Part 1: Top 5 Online 3GP to MP4 video converters – Easy way to convert 3GP to MP4

Part 2: Top 5 Best Offline 3GP to MP4 Converters

Part 3: How to Play Converted MP4 Files?

Part 4: DVDFab Video Converter and Other 3GP to MP4 video converters – A Comparison

 

 

In the good old days when there were no technological advancements that we witness today, 3gp was considered to be the best and most effective video format. It was specifically designed for mobile phones back then. The larger formats such as MP4 were not supported on mobile phones during those days. 3gp is a format that aggressively compresses a video to make it smaller in size, but reduces the quality as well. With a proper 3GP to MP4 converter app or online version, you can do that rather easily. 

 

Things have changed today. You no longer need to be limited by the 3gp format anymore. Your phone now runs multiple video formats that include MP4 and a wide range of other options. But, what if you have those old 3GP videos and want to convert them to MP4? How to convert 3GP to MP4? That is where a powerful 3GP to MP4 converter app or other online variant comes to the fore. 

 

 

Top 5 Online 3GP to MP4 video converters——Easy way to convert 3GP to MP4

 

Online converters come with a host of advantages. One of the huge advantages would include the ease of using it anywhere you want without being restricted to one device. You only need to visit the site and go with your task. 

 

1. Onlineconvert.com 

 

Onlineconvert.com is an excellent option to convert 3GP to MP4 online free. The free online video converter is free and offers you plenty of conversion options. The interface is quite simple and easy to use. 

 

online convert

 

One of the excellent options that it would offer you would include it does provide you with several conversion options apart from videos alone. In fact, you can even check out the options such as Chrome Extension for arriving at the best performance in converting your files with ease. 

 

2. Cloudconvert.com

 

This is a tool that can convert practically anything from anything. That would include the options to convert 3GP to MP4 online free. All you need to do is to visit the website, add your video file and choose your output format. 

 

cloudconvert

It does support more than 218 different formats for conversion. An easy upload option can be one of the excellent options that would offer you access to an enhanced experience. API support can be one of the excellent options you would find an excellent option ever. 

 

3. Convertio

 

Convertio is one of the prominent options for the best options for your needs in converting your videos from one format to another. You should be able to convert 3GP to MP4 online free as well with the tool. 

 

convertio

Support for more than 300 different formats would make it one of the powerful options for your needs in handling conversions efficiently. You can experience a faster conversion rate of just around one or two minutes. Since all the conversions are handled on the cloud, you will end up with using no resources on your computer. 

 

4. CoolUtils

 

Developed in 2003, the cool converter has several conversion options online. It has been one of the most popular converters and lets you convert your 3GP files with ease to MP4. More than 1400 different file formats should help you answer your query of how to change a video from 3GP to MP4.

 

coolutils

 

The online software constantly checks out the software market and creates a converter whenever a new file format emerges. You no longer need to stay with the outdated formats anymore. 

 

5. Zamzar

 

Zamzar is one of the excellent options for online converters for your needs if you are wondering how to change a video from 3GP to MP4. The developer claims that all the conversions are handled within a span of ten minutes which should be yet another added advantage. 

 

zamzar

 

Support for over 1200 different formats is yet another strongest factors that would make it a formidable option in the long run. 

 

Top 5 Best Offline 3GP to MP4 Converters 

 

While online converters have been one of the excellent options for your needs in converting 3GP to MP4 files, offline converters would provide you with a huge advantage with a host of additional features. They can be a great option if you find online video converters not working to your advantage. 

 

1. DVDFab Video Converter 

 

The video converter from DVDFab forms part of the larger DVDFab suite and offers a simplified interface for converting your 3GP files into MP4 easily. It is a full featured and powerful video converter you can use that can be coupled with the Enlarger AI for improving your experience. 

 

dvdfab video converter

 

Some of the salient features offered by the tool can be summarised as: 

 

  • Conversion of audio and video between hundreds of formats: DVDFab Video Converter can convert your files in almost all major audio or video formats. It can even help add and customise the metadata with simplicity. 

  • Easy to understand UI: The simple and intuitive UI offers you a smooth functionality. It also provides you high-end features such as batch conversion, multi-threading, multi-core, the latest NVIDIA CUDA and Intel Quick Sync making it the fastest video converter software. 

  • No degrading in the video: The DVDFab 3GP to Mp4 video converter does not come with any sort of video or audio degradation. You would get the original video quality (or a better one with the Enlarger AI) to achieve best standards. 

 

How to use DVDFab video converter to convert 3GP to MP4? The steps here should be useful:

 

Step 1:  Install and launch the software

DVDFab Video Converter is a part of the DVDFab Suite. Launch your DVDFab Suite and click on Converter tab. 

 

Step 2: Add the video you want to convert

You can add your file in several ways. Load a disc that contains the file, or use the Add from Local option. You may even drag and drop your files. 

 

 

Step 3: Choose your conversion parameters 

Click on the wrench icon beside the 3GP file you added and customise your final video. You can change several parameters such as codec, framerate, encoding method and bit rate. 

 

 

Step 4: Begin Conversion 

Once you have configured all the settings, click on START to begin conversion. Once the conversion is complete, it will be saved in the output folder you have configured. 

dvdfab video converter

 

2. VLC Media Player – best option to convert 3GP to MP4 on Windows 10

 

One of the most popular picks for the best video player software options, VLC has been constantly seen on almost all computers. With clients available for a variety of platforms, VLC Media Player also lets you convert your video files with ease. 

vlc media player

 

The open-source media player offers conversion options between several media formats. As long as you have the right codecs, you can have access to a wonderful collection of features. The media player cum converter lets you convert 3GP to MP4 on Windows 10 rather easily. It can even let you stream content from popular video streaming services. 

 

3. AnyMP4 Video Converter Ultimate

 

The AnyMP4 video converter is one of the quite powerful video converters that can help you convert your 3GP files into MP4 with ease and simplicity. 70x faster speed makes it one of the excellent options you would find rather impressive. You can even use it to rip any DVD or video disc to popular video formats. 

 

anymp4 ultimate

 

One of the most comprehensive choices for the best video conversion, it offers you conversion options in more than 500 different audio and video formats. It can even be a great choice for converting your 4K videos without hassles. The software can even play your videos and create GIF from your videos. 

 

4. Wondershare UniConverter

 

Wondershare UniConverter is an excellent choice for converting your video files between a host of new-age video formats. The software offers support for VOB (DVD-Video), AVI, MKV, MOV, MP4 and a wide range of other formats. 

 

Wondershare UniConverter

 

While it would be one of the prominent choices for your needs in converting 3GP to MP4, it can play you’re your favourite videos from a wide range of streaming services as well. A 30x conversion speed is one of the unique features that should save you time. You can even get access to faster batch conversion. 

 

5. Program4Pc Video Converter Pro

 

The software is designed to help you convert over 300 different video formats across audio, video and DVDs. The fast and reliable video converter can be a great choice in the long run with a vast array of video conversion options. Apart from converting 3GP to MP4, the software can also be a good option for 4K Ultra HD video as well. 

 

 

The Video converter also lets you download your favourite content from over 1000 video sharing services. Support for a wide range of codecs is yet another exciting option we found rather impressive. It can be a great choice if you find your online video converter not working as expected. 

 

How to Play Converted MP4 Files?

 

That was a fair list of the best 3GP to MP4 video converter options you can check. But, how to analyse the quality of the converted video? 

 

You can use a host of video players for playing the MP4 files that you have just converted. One of the dominant video players that should provide you with an enhanced experience in this context is DVDFab Player 6

 

The DVDFab Player 6 has been a compelling option with a capability to play 4K UHD videos. The navigation menu support along with HDR10 Support on 4K Ultra HD Blu-rays should further make it one of the excellent options for playing your favourite MP4 videos with ease. 

 

The Player provides you with two different playback options viz Standard and Ultra. An ability to organise and manage your local media library further enhances your experience. You can even make use of the DVDFab Media Server if you are looking to play your videos on any connected devices. 

 

Here is how you can play your MP4 files on your DVDFab Player 6: 

 

Step 1: Install and launch the software 

Launch the software, and you can pick your preferred options among PC Mode and TV Mode. We will choose PC Mode for the sake of this tutorial. 

 

 

Step 2: Choose your MP4 video 

You can either load a disc that contains your video. You can even choose to use the File Explorer option to pick the MP4 video that you just converted from 3GP. 

dvdfab player 6

 

Step 3: Click on your MP4 file to begin playing it. 

Click on your MP4 video to begin playing it. You can preview your video or pause, rewind or fast forward it. 

 

DVDFab Video Converter and Other 3GP to MP4 video converters – A Comparison 

 

Having checked out how to change a video from 3GP to MP4 with several 3GP to MP4 converter options, let us know what makes DVDFab the best video converter software. 

 

Features DVDFab Video Converter  Other converters
Output channels  Multi-channel  Maximum 2 Channels
Blu-ray support  Yes No
Output Video Resolution Up to 2160p  Maximum HD (720p)
Hardware GPU acceleration  Yes No
Video enhancement  Both quality and resolution  Only resolution
Control over the output file  Complete control  partial control
 

 

The Closing thoughts 

 

Converting 3GP to MP4 with a high degree of clarity can be something you would find a challenging task. Of course, converting your 3GP videos into MP4 videos may not be a difficult task, but managing the quality of the output video may be massive trouble in itself. 

 

DVDFab video converter can definitely be a great option from that context. While the other options outlined in this compilation on how to convert 3GP to MP4, provide you access to a good performance, the functionality offered by DVDFab Video Converter may be something you would find far too superior to most of the tools we have discussed here. 

 

If you also need to convert MKV to MP4, check out this post.