جدول المحتويات

الجزء 1: هل تبحث عن محول الفيديو المجاني لنظام التشغيل Mac؟
الجزء 2: كيفية تحويل مقاطع الفيديو على نظام التشغيل Mac باستخدام محول الفيديو المجاني لنظام التشغيل Mac؟
الجزء 3: أفضل 3 محول فيديو عبر الإنترنت لنظام التشغيل Mac
الجزء 4: الأسئلة الشائعة   بخصوص تحويل الفيديو على جهاز Mac
الجزء 5: الأفكار الختامية  _

 

كنت تبحث عن تشغيل مقطع فيديو على جهاز Mac الخاص بك وتجد أنه غير مدعوم على جهاز Mac الخاص بك. هذا هو المكان الذي تبحث فيه عن تحويل الفيديو الخاص بك إلى تنسيق يمكن تشغيله على جهاز Mac الخاص بك. يجب أن يساعدك محول الفيديو المفيد لنظام التشغيل Mac في حل المشكلة بشكل فعال وكفء ويساعدك على الاستمتاع بمقاطع الفيديو الخاصة بك على جهاز Mac بسهولة.

 

سوف نتحقق من أفضل محول فيديو مجاني لنظام التشغيل Mac أو محول الفيديو عبر الإنترنت لنظام التشغيل Mac لمساعدتك في إنجاز المهام.

 

هل تبحث عن محول الفيديو المجاني لنظام التشغيل Mac؟

 

هل تبحث عن أفضل محول فيديو مجاني لنظام التشغيل Mac وتضيع عمليا للاختيار؟ بغض النظر عما إذا كنت تبحث عن أفضل محول فيديو مجاني لنظام التشغيل Mac أو تحقق من بعض الخيارات الجيدة لمحول الفيديو عبر الإنترنت لنظام التشغيل Mac ، فستحصل على عدد لا بأس به من الخيارات التي يمكن أن تساعدك في إنجاز المهمة. سوف نتحقق من كل من الحلول عبر الإنترنت والبرامج لإنجاز الأمور.

 

يعد DVDFab Video Converter لنظام التشغيل Mac أحد أفضل خيارات البرامج لأفضل محول فيديو مجاني لنظام التشغيل Mac. يمكن لأحد محولات الفيديو الأكثر قوة ومليئة بالميزات ، DVDFab Video Converter ، قراءة كل تنسيق فيديو تقريبًا وتحويله إلى تنسيقات الفيديو والصوت السائدة التي تختارها.

 

ميزات محول الفيديو المجاني لنظام التشغيل Mac:

 

  • يمكنه التعامل مع جميع تنسيقات الفيديو تقريبًا التي يمكنك التفكير فيها. يتضمن ذلك تلك التي تم تنزيلها من الإنترنت وكاميرات الفيديو وبطاقات الالتقاط. سوف يساعدك فيكيفية تحويل الفيديو إلى MP4 على ماك

  • سرعة وجودة تحويل أسرع

  • قم بتحرير وتخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بك حسب تفضيلاتك.

  • تحويل فيديو أسرع مرتين مع تسريع أجهزة VideoToolbox

  • قدرة تحويل مثالية بلا خسائر

 

 

كيفية تحويل مقاطع الفيديو على نظام Mac باستخدام محول الفيديو المجاني لنظام التشغيل Mac؟

 

الخطوات المتبعة في تحويل مقاطع الفيديو على نظام Mac باستخدام DVDFab Video Converter بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام.

 

كيف يمكنك استخدام محول الفيديو المجاني لنظام التشغيل Mac-

 

الخطوة 1 - تثبيت وتشغيل DVDFab Video Converter

 

DVDFab Video Converter هو جزء من DVDFab Suite. بافتراض أنك قمت بالفعل بتثبيت DVDFab Suite على جهازك ، قم بتشغيل ملفمحولالتبويب.

 

DVDFab Video Converter

 

الخطوة 2 - أضف ملفاتك

 

تعد إضافة الملفات إلى البرنامج أمرًا بسيطًا وسهلاً. يمكنك إضافة ملفاتك من خلالأضف من المحليةأوأضف من الجوالاختيار. يمكنك حتى سحب الملفات وإفلاتها. إذا كان لديك الملف على قرص ، فأدخل القرص في محرك الأقراص الضوئية ودع البرنامج يكتشفه وأضف الملفات.

 

software detect

 

الخطوة 3 - اختر ملف تعريف الإخراج

 

انقر فوق Profile Switcher واختر تنسيق إخراج الفيديو الذي تريد تحويل الفيديو إليه. انقر فوق Profile switcher واختر الخياراختر ملف تعريف آخر.من الشاشة التالية ، اختر تنسيق الإخراج الذي تريد تحويل الفيديو الخاص بك إليه.

 

output video format

 

الخطوة 4 - تخصيص الفيديو

 

هذه الخطوة إختيارية. يمكنك تحرير معلمات الفيديو وحتى تحرير الفيديو الخاص بك باتباعإعدادات متقدمةخيار أوتحرير الفيديوخيارات.

 

customise the video

 

الخطوة 5 - تحويل الفيديو

 

اختر مجلد الإخراج الخاص بك وانقر فوق START لبدء تحويل الفيديو الخاص بك. يمكنك تتبع عملية التحويل من خلال مؤشر التقدم. بمجرد التحويل ، يمكنك الوصول إلى الفيديو من مجلد الإخراج الذي اخترته.

 

convert video

 

أفضل 3 محول فيديو عبر الإنترنت لنظام التشغيل Mac

 

بعد التحقق من أفضل البرامج في شكل أفضل وأفضل محول فيديو مجاني لنظام التشغيل Mac ، إليك بعض الخيارات الرائعة لمحول الفيديو المثالي عبر الإنترنت لنظام التشغيل Mac والذي يمكن أن يساعدك في الوصول إلى أفضل تجربة ممكنة.

 

1 .   زمزم | No.1 Online Video Converter لنظام التشغيل Mac

 

كان Zamzar أحد أكثر الخيارات الممتازة لتجربة محسّنة في محول فيديو مثالي لنظام Mac. بالإضافة إلى مقاطع الفيديو ، يمكن أن يكون مفيدًا أيضًا في مساعدتك على تحويل الفيديو إلى صوت. يمكن أن يساعدك أيضًا في تحويل مجموعة كبيرة من تنسيقات الملفات الأخرى التي تتضمن الصور والمستندات والتنسيقات الأساسية الأخرى.

 

video converter for mac

 

إليك كيفية اختيار أفضل تجربة في كيفية تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك -

 

  • أضف ملفاتك إلى محول الفيديو عبر الإنترنت لنظام التشغيل Mac.

  • على الحول الى، اختر تنسيق الفيديو أو تنسيق الصوت الذي تريد تحويله إليه.

  • انقر فوقتحويل الآنوانتظر حتى يتم التحويل.

 

قم بتنزيل ملفك ، وقد انتهيت. يمكنك أيضًا استخدامه كمحول فيديو رئيسي لمحول mp3 لنظام التشغيل Mac أو استخدامه إذا كنت تبحث عن كيفية تحويل فيديو YouTube إلى صوت على Mac.

 

يمكنك زيارة الموقع علىwww.zamzar.com واحصل على أفضل محول فيديو مجاني لنظام Mac.

 

2. OnlineConvert

 

أحد الخيارات المتقدمة التي تقدمها OnlineConvert كأفضل محول فيديو مجاني لنظام Mac هو أنه يمكن أن يساعدك في تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك من أي مصدر. يمكنك بسهولة إضافة ملفات من مصادر عبر الإنترنت مثل Google Drive أو حتى خدمات بث الفيديو. يمكن أن يكون أيضًا خيارًا جيدًا لمحول فيديو YouTube المجاني لنظام التشغيل Mac. دعم عدد كبير من تنسيقات الفيديو التي تشمل 3G2 و 3GP و FLV و AVI و MKV و MOV و OCG.

 

MOV

 

تتضمن الخطوات المتبعة في أفضل محول فيديو عبر الإنترنت لنظام التشغيل Mac -

 

  • اختر المحول من الجانب الأيسر. يمكنك اختيار عدة خيارات بصرف النظر عن خيارات تحويل الفيديو.

  • أضف ملفات إلى محول الفيديو الخاص بك. يمكنك تحميل الملفات بالطريقة المعتادة أو من خلال ميزة السحب والإفلات

  • يمكنك حتى إدخال عنوان URL للفيديو الذي تريد تحويله وتنزيله.

  • قم بتطبيق المعلمات التي تريد الاستفادة منها

  • انقر فوقابدأ التحويلخيار لبدء تنزيل الفيديو

 

يمكنك الوصول إلى المحول منهذا الرابط

 

3. المحول. الملفات

 

المحول ، الملفات هو حل قوي آخر يمكن أن يثبت أنه عملي للغاية في مساعدتك على تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك على Mac. من بين أقوى العوامل لصالحها القدرة على التعامل مع تحويل الدُفعات. يمكنه أيضًا التعامل مع مجموعة كبيرة من تنسيقات الفيديو والصوت. تمامًا مثل أداة OnlineConvert التي ناقشناها للتو ، تساعدك هذه الأداة أيضًا على تنزيل ملفات الفيديو من YouTube ومصادر أخرى.

 

download video

 

فيما يلي الخطوات المتبعة في كيفية تحويل مقاطع الفيديو على جهاز Mac -

 

  • اختر الملف المحلي الذي تريد إضافته

  • اختر تنسيقات الإدخال والإخراج.

  • انقر فوقتحويل

 

اختياريًا ، يمكنك أيضًا أن تطلب من البرنامج أن يرسل لك رابط التنزيل.

يمكنك التحقق من الأداة فيهذا الرابط.

 

الأسئلة الشائعة   بخصوص تحويل الفيديو على نظام Mac

 

كيف أقوم بتحويل الفيديو إلى mp3 على نظام Mac؟

 

توفر جميع أدوات تحويل الفيديو المتوفرة تقريبًا لأنظمة Mac و Windows التوافق لتحويل ملفات الفيديو إلى تنسيق صوتي. حتى الأدوات الموجودة على الإنترنت الموضحة في هذا التجميع تساعدك على تحقيق أفضل المعايير في مساعدتك على تحويل الفيديو إلى MP3 بسهولة.

 

كيفية تحويل فيديو يوتيوب إلى صوت على ماك؟

 

المحولات عبر الإنترنت مثل OnlineConvert و Converter ، يمكن أن تكون الملفات خيارًا رائعًا لتجربة محسنة في السماح لك بتحويل فيديو YouTube إلى صوت على Mac. إذا كنت تريد برنامجًا مستقلًا ، فيمكنك استخدام DVDFab Video Downloader لتنزيل فيديو YouTube الخاص بك ثم تحويله باستخدام DVDFab Video Converter لنظام التشغيل Mac.

 

الأفكار الختامية

 

يعد تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك على جهاز Mac أمرًا بسيطًا وسهلاً باستخدام DVDFab Video Converter لنظام التشغيل Mac والذي يعد بلا شك أفضل محول فيديو لنظام Mac. إذا كنت غير قادر على استخدام محول الفيديو المستقل لأي سبب من الأسباب ، يمكنك اختيار أفضل محول فيديو عبر الإنترنت يمكن أن يساعدك في تحقيق أفضل كفاءة لتحويل مقاطع الفيديو على جهاز Mac.

Table of Contents

Part 1: Are You Finding Your Free Video Converter For Mac?
Part 2: How To Convert Videos On Mac Using Free Video Converter For Mac?
Part 3: Top 3 Online Video Converter For Mac
Part 4: FAQs  Regarding Video Conversion on Mac
Part 5: The Closing Thoughts 

 

You are looking to play a video on your Mac and find that you find that it is not supported on your Mac device. That is where you are looking to convert your video to a format playable on your Mac device. A handy video converter for Mac should help you resolve the issue rather effectively and efficiently and help you enjoy your videos on the Mac device with ease.

 

We will check out the top free video converter for Mac or online video converter for Mac to help you get the things done.

 

Are You Finding Your Free Video Converter For Mac?

 

So are you looking for the best free video converter for Mac and practically lost for choice? No matter whether you are looking for the top free video converter for Mac or checking out a few good options for the online video converter for Mac, you would get a good number of options that can help you get the task done. We will check out both online and software solutions for getting the things done.

 

One of the best software options for the best free video converter for Mac is DVDFab Video Converter for Mac. One of the most powerful and feature-packed video converters, DVDFab Video Converter, can read almost each video format and convert it into the mainstream video and audio formats of your choice.

 

Features For This Free Video Converter For Mac:

 

  • It can handle almost all the video formats you can think of. This includes those downloaded from the internet, camcorders and capture cards. It would help you in how to convert video to MP4 on Mac

  • Faster conversion speed and quality

  • Edit and customise your videos as per your preferences.

  • A 2X faster video conversion with VideoToolbox Hardware Acceleration

  • A truly perfect lossless conversion capability

 

 

How To Convert Videos On Mac Using Free Video Converter For Mac?

 

The steps involved in converting videos on Mac with DVDFab Video Converter is quite simple and easy to go with.

 

How you can use the free video converter for Mac-

 

Step 1 – Install and launch DVDFab Video Converter

 

DVDFab Video Converter is a part of the DVDFab Suite. Assuming you already have installed DVDFab Suite on your device, launch the Converter tab.

 

DVDFab Video Converter

 

Step 2 – Add your files

 

Adding files to the software is both simple and easy. You can add your files through the Add from local or Add from mobile option. You can even drag and drop your files. If you have the file on a disc, insert the disc in your optical drive and let the software detect it and add the files.

 

software detect

 

Step 3 – Choose the output profile

 

Click on Profile Switcher and pick the output video format you want to convert the video into. Click on Profile switcher and pick the option Choose other profile. From the next screen, pick the output format you want to convert your video into.

 

output video format

 

Step 4 – Customise the video

 

This is an optional step. You can edit the video parameters and even edit your video by following the Advanced Settings option or Video Edit options.

 

customise the video

 

Step 5 – Convert video

 

Pick your output folder and click on START to begin converting your video. You can track the conversion process through the progress indicator. Once converted, you can access the video from the output folder you chose.

 

convert video

 

Top 3 Online Video Converter For Mac

 

Having checked the best software in the form of the best and top free video converter for Mac, here are a few great options for the perfect online video converter for Mac that can help you arrive at the best possible experience.

 

1.  Zamzar | No.1 Online Video Converter For Mac

 

Zamzar has been one of the most excellent options for an enhanced experience in a perfect video converter for Mac. In addition to videos, it can also be useful in helping you convert video into audio. It can also help you convert a wide range of other file formats that include images, documents and other essential formats.

 

video converter for mac

 

Here is how to opt for the best experience in how to convert your videos –

 

  • Add your files to the online video converter for Mac.

  • On the Convert to section, pick the video format or audio format you want to convert it into.

  • Click on Convert Now and wait till the conversion is done.

 

Download your file, and you are done. You can also use it as the prime video to mp3 converter for Mac or use it if you are looking to find how to convert YouTube video to audio on Mac.

 

You can visit the site at www.zamzar.com and get access to the best free video converter for Mac.

 

2. OnlineConvert

 

One of the advanced options offered by OnlineConvert as the best free video converter for Mac is it can help you upload your videos from practically any source. You can easily add files from online sources such as Google Drive or even video streaming services. It can also be a good option for the free YouTube video converter for Mac. Support for a huge number of video formats that include 3G2, 3GP, FLV, AVI, MKV, MOV, and OCG.

 

MOV

 

The steps involved in the best online video converter for Mac include –

 

  • Pick the converter from the left-hand side. You can pick several options apart from video conversion options.

  • Add files to your video converter. You can upload the files in the usual way or through drag and drop feature

  • You can even enter URL for the video you want to convert and download.

  • Apply the parameters you want to make use of

  • Click on Start Conversion option to begin downloading the video

 

You can get access the converter from this link

 

3. Converter.Files

 

Converter,Files is yet another powerful solution that can prove to be extremely practical in helping you convert your videos on Mac. One of the strongest factors in its favour would include the ability to handle the batch conversion. It can also handle a huge range of video and audio formats. Just like OnlineConvert tool that we just discussed, this tool too helps you download video files from YouTube and other sources.

 

download video

 

Here are the steps involved in how to convert videos on Mac –

 

  • Choose the local file you want to add

  • Choose the input and output formats.

  • Click on Convert

 

Optionally, you can also ask the software to send you the download link.

You can check out the tool at this link.

 

FAQs  Regarding Video Conversion on Mac

 

How do I convert a video to mp3 on Mac?

 

Almost all the video converter tools available for Mac and Windows systems offer the compatibility to convert video files into audio format. Even the online tools outlined in this compilation help you achieve the best standards in helping you convert video to MP3 with ease.

 

How to convert YouTube video to audio on Mac?

 

The online converters such as OnlineConvert and Converter.Files can be a great option for an enhanced experience in letting you convert YouTube video to audio on Mac. If you want to a standalone software, you can use DVDFab Video Downloader to download your YouTube video and then convert it using DVDFab Video Converter for Mac.

 

The Closing Thoughts

 

Converting your videos on Mac is simple and easy with DVDFab Video Converter for Mac which is undoubtedly the best video converter for Mac. If you are unable to use the standalone video converter for any reason, you can opt for the best online video converter that can help you achieve the best efficiency to convert videos on Mac.