جدول المحتويات

الجزء 1: كيفية تحويل GIF إلى MOV Online؟  
الجزء 2: أفضل الخيارات لتحويل MOV إلى GIF 
الجزء 3: تحويل الدُفعات من GIF إلى ملفات MP4!
الجزء 4: الامتداد: كيفية تحويل GIF إلى تنسيقات الفيديو الأخرى؟
الجزء الخامس: الأفكار الختامية  _

 

لقد كانت مقاطع فيديو GIF شيئًا وجدنا أنه خيار ممتاز من جميع النواحي. اكتسب برنامج GIF شعبية متزايدة خلال السنوات القليلة الماضية بسبب قابليته للنقل. ما نعنيه بذلك هو أن مقاطع فيديو GIF تميل إلى أن تكون سهلة الاستخدام نسبيًا وتحتل مساحة أقل بكثير. إذا كنت تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي ، فيمكن أن يكون من السهل تضمين استخدام GIF دون التأثير على الحجم الإجمالي لمشاركتك.

 

كيفية تحويل GIF إلى MOV Online؟

 

هل تتساءل عما إذا كان يمكنك تحويل GIF إلى MOV عبر الإنترنت؟ بالطبع ، لديك قائمة جيدة من الخيارات لتحويل GIF إلى MOV عبر الإنترنت.
 

1. CloudConvert


إذا لم تكن لديك خبرة كبيرة في كيفية تحويل GIF إلى MPV ، فيجب أن يكون CloudConvert هو أفضل رهان لك للحصول على تجربة محسّنة في تحويل أي ملف GIF إلى MOV. اسحب ملفاتك إلى الواجهة وستتولى الأداة بقية المهمة.

cloudconvert

المميزات
 

  • دعم تنسيقات الفيديو المتعددة التي تشمل AVI و FLV و MKV و MP4 و WEBM على سبيل المثال لا الحصر
  • خيارات تحويل عالية الجودة في كيفية تحويل GIF إلى MOV
  • يوفر لك أمانًا كاملاً للبيانات
  • واجهة برمجة تطبيقات تكامل مخصصة فعالة.
  • يمكن أن يكون أيضًا خيارًا جيدًا في كيفية تحويل MOV إلى GIF
     

2. تحويل


تعد Convrtio أداة ممتازة أخرى لتحويل GIF إلى MOV. في تناقض حاد مع برنامج Convertio ، فإنه يوفر لك خيارات أفضل بكثير لتحويل ملفات GIF إلى MOV. أحد أسرع الخيارات لتحويل ملفاتك عبر الإنترنت ، فهو يدعم كل جهاز ومتصفح.

convertio

المميزات
 

  • يدعم أكثر من 300 تنسيق
  • خيارات التحويل الآمنة في كيفية تحويل GIF إلى MOV
  • تحويلات في السحابة
  • تحويل أسرع وأسهل
     

3. تحويل الملفات


هذا محرر فيديو قوي آخر لتحويل GIF إلى MOV. إنه محرر فيديو رائع يعزز تجربتك. يجب أن يكون خيار اختيار جودة الفيديو الخاص بك خيارًا قويًا آخر. يمكن أن يكون خيارك الأفضل إذا كنت تبحث عن معرفة كيفية تحويل MOV إلى GIF.

filesconversion

المميزات
 

  • خدمة مجانية تماما لتحويل ملفاتك
  • القدرة على اختيار جودة الفيديو الخاص بك
  • خيارات لمتطلبات حجم الفيديو الخاص بك


أفضل الخيارات لتحويل MOV إلى GIF
 

كما يمكنك تحويل GIF إلى MOV ، يمكنك حتى التحقق من الخيارات لتحويل MOV إلى GIF. يجب أن يكون تحويل MOV إلى GIF خيارًا ممتازًا حيث تريد تضمين الفيديو الخاص بك في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي أو في أي مستند آخر. تحقق من أفضل خيارات تحويل MOV إلى GIF على الإنترنت التي يمكنك استخدامها.

 

1.  _ MakeAGIF

 

لا تساعدك أداة محول MOV إلى GIF فقط في تحويل MOV إلى GIF ، ولكنها تقوم أيضًا بتحويل أي شيء تقريبًا إلى GIF. يتيح لك موقع الويب تحميل مقطع فيديو أو حتى تسجيل مقطع فيديو. إنه خيار قوي لتحويل ملف MOV إلى GIF.

makeagif
 

المميزات
 

  • أي شيء متعدد لخيارات GIF
  • يمكنك إضافة ملصقات وتعليقات توضيحية أو حتى صور متعددة لإنشاء ملف GIF الخاص بك
  • قم بتغيير سرعة GIF حسب تفضيلاتك.
  • قم بتحويل MOV إلى GIF على Mac أو أي نظام تشغيل

     

2 .    Imgflip 


Imgflip هو أحد الخيارات المباشرة لتحويل MOV إلى GIF. ما عليك سوى إضافة ملفك ، وتطبيق التخصيصات حسب تفضيلاتك ، وأنت على ما يرام. أبسط محول MOV إلى GIF ، يجب أن يكون هو ما يجعله الأداة المثالية بين محولات MOV إلى GIF عبر الإنترنت.

 

imgflip

المميزات
 

  • خيار المشاركة لملفات التعريف الاجتماعية الرئيسية مثل Facebook و Twitter و Tumblr
  • ستحصل على علامات مائية في الفيديو النهائي
  • إنشاء ملفات GIF من ملفات GIF الأخرى
  • العديد من خيارات تحرير الفيديو مثل إضافة النص والصور والقص والتدوير وتغيير الحجم
  • خيار سهل لتحويل MOV إلى GIF

 

دفعة تحويل GIF إلى ملفات MP4!
 

بينما لوحظ أن أدوات تحويل الفيديو أعلاه تعد خيارًا رائعًا لمجموعة واسعة من خيارات محول GIF إلى MOV أو MOV إلى GIF ، وتوفر البساطة - ستبحث عن الميزات المتقدمة المتوفرة على محول GIF إلى MOV.
 

توفر لك مجموعة أدوات DVDFab تجربة محسنة في هذا السياق. إنه حل شامل لمعظم متطلبات تحويل الفيديو الخاصة بك. يمكنه التعامل مع مجموعة واسعة من متطلبات تحويل وتحرير الفيديو. يمكن أن يكون أفضل رهان لكل احتياجات تحرير الفيديو تقريبًا مثل خيارات تحويل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية وتقليصها ودمجها.
 

يمكن أن تكون مجموعة أدوات DVDFab واحدة من الأدوات القوية لأنشطة مثل ضبط سرعة الفيديو والزاوية والدقة ونسبة العرض إلى الارتفاع. تأتي الأداة مع أدوات منفصلة مصممة خصيصًا في وحدتها. ما يجعلها أداة قوية هو أنها تحتوي على وحدات تعمل بشكل مستقل عن بعضها البعض.

 

بالنسبة لاحتياجاتنا لتحويل MOV إلى GIF ، أو تحويل GIF إلى MOV ، يمكن أن تكون الأداة أفضل رهان لكل متطلبات تحويل وتحرير الفيديو الفردي.
 

بعض الميزات  _ التي تجعله حلاً شاملاً لتحويل GIF إلى ملفات MP4 تشمل  _
 

  • قم بتحويل أي مقطع فيديو وقم بتحريره ليلائم تفضيلاتك الفردية - تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك مثل المحترفين. يمكنك تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى مقاطع فيديو MP4 / MKV بترميز H.264 / H.265 / MPEG 4.
  • مجموعة واسعة من خيارات التحويل  _- يمكنك الوصول إلى مجموعة من خيارات تحرير الفيديو مثل تدوير مقاطع الفيديو في اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة ، أو تسريع مقاطع الفيديو الخاصة بك أو إبطائها ، واقتصاص اللقطات والعديد من الخيارات الأخرى إلى جانب محول MOV إلى GIF الرائع.
  • خيارات تحويل الصوت  _- يمكنك استخدام مجموعة أدوات DVDFab لتحويل الصوت إلى تنسيقات مختلفة وتعديلها عن طريق تغيير معلمات الصوت.


كيفية تحويل GIF إلى MP4 باستخدام مجموعة أدوات DVDFab


الخطوات المتبعة في تحويل GIF إلى MOV أو MP4 سهلة وبسيطة لمتابعة. يمكنك اختيار وحدة مناسبة والوصول إلى خيارات التحويل والتحرير بسهولة.


الخطوة 1 - تثبيت وتشغيل مجموعة أدوات DVDFab
 

DVDFab Toolkit هو تنزيل مستقل منفصل متاح على الموقع الرسمي. قم بتشغيله واختر الوحدة التي تريدها. في حالتنا ، سوف نختار خيار GIF إلى فيديو.
 

step1
 

الخطوة 2 - أضف ملفاتك
 

يجب أن تكون إضافة ملفاتك إلى الواجهة سهلة. ما عليك سوى النقر فوق رمز + (علامة الجمع) وتصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإضافة ملفاتك.

 

step2

 

الخطوة 3 - قم بإجراء التغييرات حسب تفضيلاتك
 

بمجرد إضافة الملف ، قم بإجراء التغييرات حسب تفضيلاتك. يمكنك تغيير الترميز والدقة ومعدل الإطارات.

 

step3

 

الخطوة 4 - ابدأ التحويل
 

اختر مجلد الإخراج الخاص بك ثم انقر فوق START لبدء تحويل ملفاتك.

 

step4
 

امتداد: كيفية تحويل GIF إلى تنسيقات الفيديو الأخرى؟


إذا كنت تتحقق من خيارات تحويل تنسيق فيديو GIF إلى أي تنسيقات أخرى مثل MP4 أو MKV ، يمكن أن تكون مجموعة أدوات DVDFab هي أفضل رهان لك لهذا الغرض. يجب أن تكون الخطوات المتضمنة في تحويل مقاطع الفيديو بسيطة للغاية.
 

تظل الخطوات مشابهة تقريبًا لتلك الموضحة أعلاه. يمكن أن تكون مجموعة أدوات DVDFab هي خيارك الممتاز لتحويل GIF إلى ملفات MKV و MP4 وحدها. إذا كنت تتحقق من الخيارات الخاصة بكيفية تحويل GIF إلى MOV باستخدام DVDFab Toolkit ، فستحتاج إلى تحويلها إلى MP4 أو MKV أولاً باستخدام مجموعة أدوات DVDFab ثم استخدام أي محول فيديو متوافق آخر مثل DVDFab Video Converter لتحويل يتم إنشاء ملف MKV أو MP4 في MOV.

 

الأفكار الختامية

 

بغض النظر عما إذا كنت تستخدم Windows أو أي نظام تشغيل آخر ، يمكن أن تكون مجموعة أدوات DVDFab هي خيارك الممتاز لتحويل GIF إلى MP4 أو أي تنسيق آخر. ومع ذلك ، نظرًا لأنك مهتم بتحويل GIF إلى MOV ، فقد يكون من المفيد تحويل GIF إلى MP4 ثم اختيار أي محول فيديو آخر لتحويل ملف MP4 إلى MOV.
 

مجموعة أدوات DVDFab عبارة عن مجموعة أدوات فيديو رائعة ومتعددة الاستخدامات يمكنها أداء مجموعة واسعة من أنشطة تحرير وتحويل الفيديو بسهولة. يمكنه العمل مع جميع احتياجاتك في تخصيص مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والصور. تحقق من ذلك اليوم وتبادل الخبرات الخاصة بك.

Table of Contents

Part 1: How to convert GIF to MOV Online? 
Part 2 :Best Options to Convert MOV to GIF 
Part 3 :Batch Convert GIF to MP4 Files!
Part 4 :Extension: How to Convert GIF to Other Video Formats?
Part 5 :The Concluding Thoughts 

 

GIF videos have been something we have found to be an excellent option in every respect. The GIF software has gained enhanced popularity over the past few years due to their portability. What we mean by that is that the GIF videos tend to be relatively easy to use and occupy considerably lesser space. If you are into social media, the use of the GIF can be easy to include without affecting the overall size of your post.

 

How to convert GIF to MOV Online?

 

Wondering whether you can convert GIF to MOV online? Of course, you have a considerably good list of options to convert GIF to MOV online.
 

1. CloudConvert


If you have not much experience in how to convert GIF to MPV, CloudConvert should be your best bet for an enhanced experience in converting any of your GIF file onto MOV. Drag your files onto the interface and rest of the task is taken care of by the tool. 

cloudconvert

Features
 

  • Support for multiple video formats that include AVI, FLV, MKV, MP4, and WEBM to name a few
  • High-quality conversion options in how to convert a GIF to MOV
  • It offers you a complete data security
  • An efficient custom integration API.
  • It can also be a good option in how to convert MOV to GIF
     

2. Convertio


Convrtio is yet another excellent tool to convert GIF to MOV. In sharp contrast to Convertio, it offers you far better options to convert your GIF files into MOV. One of the faster options for converting your files online, it supports every device and browser.

convertio

Features
 

  • More than 300 formats supported
  • Secure conversion options in how to convert a GIF to MOV
  • In-the-cloud conversions
  • Faster and easier conversion
     

3. FilesConversion


This is yet another powerful video editor to convert GIF to MOV. It is a great video editor that enhances your experience. The option to choose your video quality should be yet another powerful option. It can be your best option if you are looking to know how to convert MOV to GIF.

filesconversion

Features
 

  • Completely free service to convert your files
  • Ability to choose your video quality
  • Options to your size requirements for the video


Best Options to Convert MOV to GIF
 

Like you can convert GIF to MOV, you can even check out the options to convert MOV to GIF. Turn MOV into GIF should be an excellent option where you want to embed your video onto a social media post or in any other document. Check out the best online MOV to GIF converter options you can use. ​​​​​​

 

1.  MakeAGIF

 

The MOV to GIF converter tool not only helps you convert MOV to GIF, but it does convert almost anything into a GIF. The website lets you upload a video or even record a video. It is a powerful option to convert MOV file to GIF.

makeagif
 

Features
 

  • Multiple anything to GIF options
  • You can add stickers and captions or even multiple images to create your GIF
  • Change the GIF speed as per your preference.
  • Convert MOV to GIF on Mac or any OS

     

2.    Imgflip 


Imgflip is one of the straightforward options to turn MOV into GIF. Just add your file, apply the customisations as per your preferences, and you are good to go. A simplest MOV to GIF converter, it should be what makes it the perfect tool among online MOV to GIF converters.

 

imgflip

Features
 

  • Share option to major social profiles such as Facebook, Twitter and Tumblr
  • You would get watermarks on the final video
  • Create GIFs from other GIFs
  • Several video editing options such as adding text and images, cropping, rotating, and resizing
  • An easy option to convert a MOV to GIF

 

Batch Convert GIF to MP4 Files!
 

While the above video conversion tools have been observed to be a great choice for a wide range of GIF to MOV or MOV to GIF converter options, and offer a simplicity – you would be looking for the advanced features available on the GIF to MOV converter.
 

DVDFab Toolkit provides you with an enhanced experience in this context. It is a one-stop solution for most of your video conversion requirements. It can handle a wide range of video conversion and video editing requirements. It can be your best bet for almost every video editing needs such as options to convert, trim, merge videos and audios.
 

DVDFab Toolkit can be one of the powerful tools for activities like adjusting video speed, angle, resolution, and aspect ratio. The tool comes with separate tools specifically designed in its module. What makes it a powerful tool is that it has the modules that perform independently of each other.

 

As for our needs to turn MOV into GIF, or converting GIF to MOV, the tool can be your best bet for all those individual video conversion and editing requirements.
 

Some of the features  that make it a one-stop solution to convert GIF to MP4 files include 
 

  • Convert any video and edit it to meet your individual preferences – Convert your videos like a Pro. You can convert your videos onto H.264/H.265/MPEG 4 encoded MP4/MKV videos.
  • A wide range of conversion options – You can get access to a host of video editing options such as rotating videos clockwise or anti-clockwise, speeding up your videos or slowing them down, cropping footages and many more options besides a great MOV to GIF converter.
  • Audio conversion options – You can use DVDFab Toolkit to convert audio to different formats and edit them by changing the audio parameters.


How to Convert GIF to MP4 with DVDFab Toolkit


The steps involved in converting GIF to MOV or MP4 are easy and simple to follow. You can choose an appropriate module and land into your conversion and editing options with ease.


Step 1 – Install and launch DVDFab Toolkit
 

DVDFab Toolkit is a separate standalone download available on the official website. Launch it and choose your desired module. In our case, we will pick GIF to video option.
 

step1
 

Step 2 – Add your files
 

Adding your files to the interface should be easy. Just click on the + (plus) icon and browse through your computer to add your files.

 

step2

 

Step 3 – Make changes as per your preferences
 

Once the file is added, make the changes as per your preferences. You can change the codec, resolution and frame rate.

 

step3

 

Step 4 – Begin conversion
 

Choose your output folder and then click on START to begin converting your files.

 

step4
 

Extension: How to Convert GIF to Other Video Formats?


If you are checking out the options to convert the GIF video format into any other formats such as MP4 or MKV, the DVDFab Toolkit can be your best bet for the purpose. The steps involved in the conversion of the videos should be quite simple to go with.
 

The steps remain almost similar to the ones explained here above. DVDFab Toolkit can be your excellent option to convert your GIF to MKV and MP4 files alone. If you are checking out the options on how to convert GIF to MOV using the DVDFab Toolkit, you would need to convert it to MP4, or MKV first using the DVDFab Toolkit and then use any other compatible video converter such as DVDFab Video Converter to convert the MKV or MP4 file thus created into MOV.

 

The Concluding Thoughts

 

No matter whether you are on Windows or any other operating system, DVDFab Toolkit can be your excellent option to convert GIF to MP4 or any other format. However, since you are interested in converting GIF to MOV, it may be worthwhile to convert GIF to MP4 and then opt for any other video converter to convert your MP4 file into MOV.
 

DVDFab Toolkit is a wonderful and versatile video toolkit that can perform a wide range of video editing and conversion activities with ease. It can work with all your needs in customising videos, audios and images. Check it out today and share your experiences.